أخر الاخبار

عاجل انفعال ريكاردو سواريش علي سامي قمصان ودكة بدلاء النادي الأهلي في مباراة المصري

 رد فعل سواريز على سامي كوموس خلال مباراة الأهلي والمصري

انفعال ريكاردو سواريش علي سامي قمصان



واستحوذت الكاميرات على رد فعل ريكاردو سواريس مدرب الأهلي على مساعد المدير سامي كوموس على مقاعد البدلاء خلال مباراة الفريق أمام المصري والتي انتهت بفوز الأحمر 2-0.

غضب مدرب البرتغال على الأطقم وطلب منه عدم التدخل ، وهنا الفيديو:






أهداف مباراة الاهلي والمصري 

تغلب فريق الأهلي على نظيره المصري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري.

ياسر ابراهيم لاعب الاهلي يدخل في شجار ساخن مع مشجع زملكاوي 


وبهذه النتيجة احتل الأهلي المركز الثالث برصيد 62 نقطة ، فيما انتهى رصيد المصري بالمركز 11 في الدوري المصري برصيد 33 نقطة.


بدأ المصري الهجوم بإطلاق الكرة في ظهر مهاجم الأهلي دفاع لكن يقظة الريدز حالت دونه من تسجيل هدف مبكر وحصل الأهلي على ركلة ركنية في الدقيقة السابعة وهو ما دفعه المصري. منع الدفاع.


هدد إسلام أبو سليمة مرمى الأهلي في الدقيقة 12 برأسية مرت فوق العارضة من ركلة ركنية من الجهة اليسرى في المقدمة وشن فريق المصري هجمة جديدة في الدقيقة 14 لكن رامي ربيعة أنقذه من المناطق الخطرة. بوابة الاهلي.


أضاع صلاح محسن فرصة التسجيل من أحد الأهداف في دقيقة واحدة ، وبدلاً من لعب الكرة بشكل أعلى ، لعبها عصام ثروت حارس فريق بورسعيد في يد الحارس ، وكانت النتيجة سلبية لمحمود العلي. وأطلق البنا صفيرًا في نهاية الشوط الأول.


وشن المصري هجوما منظما على مرمى الأهلي عبر أوستن أموتو في الدقيقة 46 قبل أن يسدده جريندو لكن فوق العارضة.


حصل المصري على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 59 بعد إعاقة جريندو من قبل محمد فخري ، والتي لعبها الياس الجلاسي مباشرة على المرمى ، لكن علي لطفي تصدى لها.



وأجرى المصري تبديل في الدقيقة 72 عندما سقط أحمد الشيخ بدلا من أوستن أموتو واستدعى حكم موس محمود البنا في الدقيقة 78 لخطأ على قدم حسام حسن عبر مدافع المصري في الدقيقة 80.






كما أجرى المصري ثلاثة تغييرات ، حيث هبط أحمد حمودي وعمرو عبد الفتاح عموري وعمرو مرعي في الدقيقة 84 من المباراة بدلاً من إيزي إميكا وجريندو وإلياس الجلاصي للعودة إلى المباراة.


وأحرز المصري هدف التعادل في الدقيقة 85 من ركلة حرة مباشرة لكن الحكم ألغاه قبل أن يؤكد حكم الفأرة القرار بوجود تسلل مصري ودفع الأهلي محمد محمود في الدقيقة 88 بدلا من محمد فخري ، وأجرى الأهلي استبداله الخامس بهبوط ميدو نبيل. وبدلاً من بيرسي تاو في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي ، سجل حسام حسن الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة السادسة من الوقت الإضافي عن طريق منظمة في قلب دفاع مصر ، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف.

انفعال ريكاردو سواريش علي سامي قمصان ودكة بدلاء 

وشارك في تشكيل الأهلي علي لطفي كحارس مرمى ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي في الدفاع ومحمد أشرف ومحمد هاني وإليود يانج ومحمد فخري في الوسط ، ولويس ميتشيسوني وبيرسي تاو وصلاح محسن في الهجوم.


والتواجد على دكة البدلاء: مصطفى شوبرت - كريم فؤاد - أحمد سيد عبد النبي - محمد ناصر - محمد محمود - ميدو نبيل - زياد طارق - حسام حسن - أحمد سيد غريب.




وجاءت تشكيلة المصري كالتالي: عصام ثروت في حارس المرمى ، إسلام أبو سليمة ، عمرو موسى ، أحمد علاء ، كريم العراقي ، حسن علي في الدفاع ، فريد شوقي ، عزي إيميكا ، محمد جريندو ، إلياس جيلاسي في الوسط ، أوستن أموتو. في الهجوم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -