أخر الاخبار

تعرف علي كيف يتم كشف خيانة بهادير "المؤسس عثمان الحلقة 67

تعرف علي كيف يتم كشف خيانة بهادير "المؤسس عثمان الحلقة 67

 تعرف علي كيف يتم كشف خيانة بهادير "المؤسس عثمان الحلقة 67. تم اكتشاف كوسيس وشقيقته وهو بين يديك سيد عثمان ، وهناك جاسوس يستمتع بالقبيلة ، ما هو رد السيد عثمان على رفض طلبه الذي أرسله أخي؟ هل يرقص الطالب معك ام لا؟ تم رفض الطلب فما هي خطة عثمان؟


 وهو يضرب ، هذا ابن جوندودو. متى سيتغير دور كوسيس صديق عثمان؟ أحداث وتسريبات نارية على مدار الحلقة 67 نفصل بينها من أجلك فتابعونا حتى نهاية الحلقة.

الموسس عثمان الحلقة 67

 أثرت الحلقة على حماسة وعاطفة وجنون قلوب الجمهور. كل من سهام شهد انت برنامج لمشاهدة اخر ثم المشهد الذي ترك مفتوحا اثر على الحلقة من بدايتها الى نهايتها قلوب الجميع الحلقة كانت مليئة بالالعاب شيطانية وانتهت بحلقة على روحه عندما وقع كوسيتش مع رجال كتالونيين في قبضت السيد عثمان أثناء وجوده داخل القبيلة. 


فهو بصراحة ممثل دور تورغوت ، لكنه لم يستطع أن ينسى نحن ، الدخيل ، الأصلي ، ظهر. المخرج ترقه. أنه شخص ضعيف وشغوف بذلك ، رغم أن عثمان سبق أن حذره من أنه لم يصل إلى درجة غضبه ، وكانت تلك هي النتيجة ، لكن كما أخبرتك اليوم. 

كشف خيانة بهادير 

هناك تسريب يقول أن  هو المكان الذي يوجد فيه. هو فتح عثمان بجانب عثمان وبعد ما هي يمين عثمان ينقذ عثمان من يد نيكولاس ، وقبل الحديث عن كيف ينقذ عثمان السيد تورغوت

انقاذ تورغوت 

 ، أحد محاربي السيد تورغوت ، سيذهب إلى السيد عثمان ويخبره بما حدث لنيكولاس في الهجوم على قبيلة تورغوت وسجناء زعيمهم ساربوت. بعد كل هذا ، أنت متأكد من أنك أنت وسارس من تسبب في كل هذه الكوارث. بكل صدق. 


دهشت من صبرها وقوتها. وجهك يا سيد عثمان الذي ، بعد أن علم بسجن طربة ، سيرسل جزءًا إلى أخي جون في قلعته ، حيث أرسل رسالة إلى نقولا مفادها أن عثمان يريد أن يصبح معلمًا ، وربما يكون هناك تبادل. المكان على حياتك قذرة ، ولكن الغريب أنه إذا حدثت المبادلة كما فعل عثمان في الإعلان كيف يعيش الترك ، فسيهاجم عثمان كالأسد ويحرق يديك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-