أخر الاخبار

المؤسس عثمان الحلقة 70/ماذا يحدث بين بالا وجوليا /كيف ينجو عثمان والمحاربين من السم/وداعا غونجا

  ماذا حدث بين بالة وجوليا؟ وكيف خرجت جوليا من القبيلة رفقائها ؟ كيف نجا عثمان ومحاربته من السم الصدام الكبير بين تورغوت وعثمان، نهاية دونجا  انتهت الحلقة السابقة على مشهد صادم وهو أن سوريا تمكنت من الدخول إلى قلب خيمة السيادة، بل أكثر من ذلك إلى خيمة سعد عثمان الخاصة، وهذا يبين الغفلة التي وقع فيها المحاربين المكلفين بحراسة داخل القبيلة


المؤسس عثمان الحلقة 70/ماذا يحدث بين بالا وجوليا /كيف ينجو عثمان والمحاربين من السم/وداعا غونجا


حيث هذا الدخول بسهولة ويسر لا يمكن أن يحدث في قبيلة كبيرة قبيلة قايل. فبعدما وصلت سوريا إلى مكان بالا، وكذلك المكان الذي يتواجد فيه أورهان ابن عثمان، لاحظنا بأن سوريا لا تتردد وأنها قررت أن سأقتل الجميع انتقاما لأسرتها التي تم قتلها سابقا، لذلك فالأكيد أن ا ستحاول قتل مالا وكذلك خطيبها أورهان بدون رحمة ولا شفقة.


 ما سيحدث هو أنه عندما ستحاول جوليا تحاول قتل بالا سوف تستفيق وتنهض بالعاج، وسيحدث بينهما القتال بين البالغ وزنها، لأن جوليا تخلت تعني السهم أو القصبة التي كانت تطلق بها السهم السام وهي تستعمل سيفها، لذلك سوف تحدث المبارزة بين بالا وكذلك بين جوليا . 



ما يؤكد ذلك أن في الإعلان ظهرت بالاخ وكدمات في وجهها وضربات في وجهها، بمعنى أن القتال كان قويا بين بالا جوليا ، وأثناء القتال سوف يسمع ذلك المحاربين وسوف يقدمون إلى الخيمة بسرعة، وبعد ذلك سوف تنسحب جوليا وتخرجوا من الخيمة بصورة كبيرة، أو أنه كذلك بأن جوليا سوف ترى بأن عبارة قوية ويمكن أن تسبب لها الأذى أو تقتلها.


بذلك سوف تستغل جوليا سقوط بالغ وتخرج ولا تغادر الخيمة وتلتحق بمحاربة القبيلة، لكن الأكيد أنه سيقع القتال بينهم، وأن ما لا سوف تستطيع أن تحمي أورهان من سوريا ولن يصاب بأي شيء. إذا كيف خارج جوليا من القبيلة ورجالها كذلك من القبيلة. 



بعدما جاء المحاربين الآخرون إذا أكيل الجواب جاء في الإعلان الأول الحلقة ولاحظنا بيروز يقول له عثمان اختطفوا الأطفال الذين كانوا يتلقون التعليم في المسجد يا سيدي، فهذا معناه أن الطريق التي خرجت بها جوليا والمحاربين هو اخذهم للأطفال والتهديد بذبحهم في حالة تعرضوا للهجوم. 



وقام أحد المحاربين باستيراد طريقهم، لذلك سوف يمسكون بالأطفال ومن بينهم أحمد الطفل أحمد قلب ويضعون السيوف على أعناقهم ويخرجون من القبيلة، وهذه الطريقة سبقت أن خرجت بها أن تكون عندما قدمت إلى القبيلة ، لذلك لذلك ظهر الأطفال وأحمد في السجن في القلعة، لكن هذا التسلل من طرف جوليا ورجالها إلى القابعين خلف حزن كبير في قبيلة ساكاي، ويتعلق الأمر بالنهاية واستشهاد جونغا ، فكون جاء كانت سوف تقاتل وسوف تقاوم حماية مباراة ومولاه وكذلك.


 وعثمان، لكن للأسف السم الذي استعمل اسمه جوليا كان تأثيره جد كبير، بدرجه جاء على جانبين فيهما أنها في ظرف وجيز جدا، لذلك مسنود يكون شاء، ولاحظنا حزن كبير من طرفي بوران الذي ينادي بأعلى صوته بونجا، وحتى الممثلة التي تؤدي دور زوجة صرحت بأن دورها انتهى في المسلسل وبالتالي انفصلت عن طاقم المسلسل. 


الحدث الأخير الآخر كيف نشأ عثمان من السنين؟ لاحظنا كذلك أن عثمان تعرض إلى مآسي وأحزان كثيرة في الحلقات السابقة، وكاد أن يخسر رفقة محاربي لولا أستأنف الإلهية، وأنه أنقذ نفسه في آخر لحظة بعد تعرضه للعديد من الطعنات وله العديد من السهام، لكن المفاجأة الأخرى هي أنه شرب السم الذي كلفه به نيكولا الخادمة والطهي في المطبخ عن تقديمه لعثمان.



المؤسس عثمان الحلقة 71 كيف ينجو عثمان والمحاربين من السم 

كنا نعتقد بأن عثمان لن يشربونه هذا السن بل أكثر من ذلك أن نيكولا قال أن يكون بسيس ولا ستارز بتونس. إن هذا السم يمكنه أن يقتل حسينا في ثوان فقط، وهذا معناه أن تأثير السم كبير جدا، لكن المحاربين شربوا أيضا من هذا السم.



 وأكثر من ذلك حتى الوالي أو حاكم قلعة أذنيك سوروس بدوره القريبة من هذا السم لأنه لم يكن يتوقع أن الطبخة فتدعو السم في الشراذم. لكن ماله لم تصرف من هذا شرابى كانت لا زالت أكون الطعام. 



لذلك فعندما رأت بأن عثمان يتوجع ويتألم من السنبل أكثر من ذلك بقية المحاربين وأيضا الوالي وحاكم قلعة أذنيك الجديد سوف تتدخل لأنها لم تساوم وبالتالي مباشرة.


فبما أنها لم تسلم فما الهوسا؟ ستعرف بأن الشراب هو المسموم لأنها أكلت من الطعام ولم يحدث لها شيء. وبما أنها لم تصب ولم تتأثر بسوء فهذا مباشرة يوحي بأن السم بوضعها في الشعراء. 



لذلك سوف تستعيد الجنود بسرعة كبيرة ويحضرون الطاهي التي وضعت السم في الشراب ويضعون السيوف على رقبتها بسرعة وتقبلهم بأنها هي التي وضعت السم وهذا من تدبير نيكولا. 



لذلك فما الهجوم بمساعدة الفلول وكذلك من في المطبخ سوف يردون بسرعة مادتين أو ترياق أو شيء ما يقلل ويخفف من آثار هذا السم، وبفضله سوف يتمكن كذلك الوالي سبنس من النجاة، وبهذه الطريقة سوف يعود عثمان سالما رفقة جميع محاربي إلى القبيلة.


الصدام كبير بين تورغوت وعثمان سوف نؤجل الحديث عن هذه النقطة إلى مقاله جديده الغد إن شاء الله انتظروها على موقعنا. 

القنوات العارضه لمسلسل المؤسس عثمان 

هذه المرة ارتفعت نسبة المشاهدة بشكل كبير حيث فاقت العشر على حسب نسبة المشاهدة على عشر فصلا صفر خمسة ليحتل أكيد المرتبة الأولى من حيث نسبة المشاهدة بالنسبة للمسلسلات التركية المعروضة مساء يوم الأربعاء. أذكر بأنها لا توجد أي قناة عربية تنقل المسلسل وترجم العربية لحد الآن، ولكن القناة من حلقة تعرض على المواقع الإلكترونية والصفحات الفايسبوكية وما إلى غير ذلك. والمزيد من المفاجآت حين تذروها في فيديو الغد إن شاء الله.


لكن فضلا وليس امرا إذا لم يجاب بالفيديو والتعليق أسفله بتم ومرحبا بتعليقات يكون كيفما كانت نتفاعل معها ونجيب عنها وتومسون في حفظ الله ورعايته.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-