recent
أخبار ساخنة

تعرف على مكيدة عثمان الرائعة لكشف الخائن بهادير وإنتقام عثمان وخيانة كوسيس المؤسس عثمان الحلقة 68

 

تعرف على مكيدة عثمان الرائعة لكشف الخائن بهادير وإنتقام عثمان وخيانة كوسيس المؤسس عثمان الحلقة 68

تعرف على مكيدة عثمان الرائعة لكشف الخائن بهادير وإنتقام عثمان وخيانة كوسيس المؤسس عثمان الحلقة 68.  مؤكد كشفنا عثمان يكشف الخائن بهادير وإنقاذ الراهب جريجور. أهم توقعات الحلقة القادمة الثامنة والستين ولعل أبرزها خطة قصص القادمة وخيانته غاتوسو حيث نراه بأحداث الإعلان الأول يعطي أمر بقتل الراهب جريجور.


فبعدما كشفنا لكم بالمقطع السابق حقيقة تعاون ماري اخته مع عثمان وهل ستقدم على مساعدة عثمان بكشف العبر غاتوسو ونيكولا حينما كان يجتمع نيكولا مع قسيس داخل قلعة هرمنا قايا.


 

 وهو الأمر الذي يجعلنا نربط بين خطته وبين اجتماعه مع نيكولا فيرون. بداية أعزائي كما أوضحنا. سيكون حديث قسيس موجه الهدير. بالتالي مسألة قتل الراهب ستكون أما بدخل القبيلة أو بسكوت خصوصا نرى تواجد الراهب بسقوط وبالتالي هناك احتمالية بان يحدث الهجوم هناك.


 هل ينجح بهاددير بقتل الراهب ديرغور

 أم ستبدآن ماري على مساعدة عثمان بتنبيه أم سيكمل عثمان خطة من أجل كشف الخائن عبر إخراجه الراهب كديكور من القبيلة كما حدث في الإعلان الأول موسمان اعزائي لحد الآن وكما رأينا بأحداث الحلقة الماضية حينما أظهر تعجبه الشديد بما يحدث بين حكمة القلاع وبعضهم بالقاء التهم على أنفسهم سواء كان في مسألة الهجوم أو قتل صوروه قريب. 


هل لم يتأكد من وراء فعل الخيانة داخل قبيلته بذبح كريري وبالتالي عثمان أصبح في حاجة لدليل قوي يرشد على من يتبع الخائن؟ فهل غاتوسو من فعل ذلك نظرا اختفاء الراهب أم لا؟ أم قسيس هو الآخر يسعى خلف الراهب غريغور والخائن التابع له وهي النقطة التي سيقدم عليها عصمان بإخراج الراهب جريجور من القبيلة حتى يعلم من سيحكم عليه وبالتالي الخائن تابعا له.


لنعود هنا أعزائي للسؤال سر اجتماع غاتوسو مع نيقولا وحقا من قلعة وكان يتواجد أيضا قسيس على الرغم من الخلاف الذي حدث بينهما فذكر حديث رو غاتوسو حول ضرورة الاتحاد معا الآن يؤكد اعزائي الاجتماع سيكون بعدما ذهب رو غاتوسو العثمان مطالبا أخذ الراهب ورفض عثمان أعادت الراهب إليه، مما يعني بأن حديثه الآن كان حول الاتحاد هو الاجتماع معا ضد اسمان من أجل استعادة الراهب جريجور.


 لكن مع اجتماع قسيس مع نيقولا داخل قلعته حرمن قايا نرى قسيس يتحدث حول أن ينسى عثمان هذا أيضا، فهل هنا حديث حول صراعهم مع بعض؟ والآن سيكون وقت تحددهم أم سيكون حديث حول ظنونه عثمان بأنه بإمكانه الانتصار عليهم دوما فينسى عثمان حدث هذا بعد الآن لذا نرى قسيس يخبر بها دير بأنه الآن عليه قتل الراهب مما يعني من جانب قسيس غاتوسو مجددا.

 

هل ماري ستقدم على مساعدة عثمان أم لا؟

 فمن وجهة نظري أرى صعوبة فعل ذلك الآن خصوصا أنها خطة طبقة تعود لأخيها قسيس للاتي هنا للسؤال الثالث هل سينجح به دير من تنفيذ خطة قسيس أم سيكمل عثمان خطة بكشف من سيحاول قتل الراهب غريغور؟ كما ذكرنا عبر خروجه من القبيلة وذهب به إلى سقوط مؤكد أعزائي عثمان يعلم الآن بأن رباط روس يسعى لغز الراهب غريغور، وبالتالي من أجل كشف الخائن المنقود دخل القبيلة، سيلعب غروسمان لعبة سبق وفعلها كثيرا من أجل كشفه عن الخائن حيث سيجرى والسمان، يخبر مجموعة من محبيه بأنه سيأخذ الراهب قرقور ويذهب لسكوت عبر ترك ما غير معروف، بينما يخبر مجموعة أخرى سيكون من ضمنها بهدية هنا، حيث سيحضره موسميين عن طريق آخر سيسلكه السجود مع الراهب.


وهنا ستعتمد خطة عثمان على معرفة من يهاجمه في طريقه الذي سيسلكه فعلا، وهنا سيعلم بأن مجموعة المحاربين الذين كان من ضمنهم بهادير ير هم المشككين، فأمرهم ليصبح عثمان هنا أعزائي أقرب من الخائن أكثر من أي وقت مضى، بينما من سيحكم عليه في الطريق سيعلم أيضا الخائن تبعا من، وهنا ستكون المفاجأة الثانية بكونهم قنوط قسيس وليس روجن روس، ليتأكد هنا عثمان أن الخائن تابع القسيس وقوس أيضا يسعى من أجل أخذ الراهب قرقور على عكس ما أخبروا به داخل خيمة السجن حينما تواجه معه.


ولعل أعزائي هو المشهد الذي نراه في الإعلان الأول بحدوث هجوم على عثمان وكان برفقته شوك توك. قصة الطوق وبران فقط في أمر كان محير لنا بدرجة كبيرة، لكن المؤكد الآن هذه خدعة من عثمان كما أوضحنا منذ قليل.


 لن مؤكد، لن يتحرك عثمان فقط بسلاسة محاربين ومعه الراهب. من جانب آخر، فكيف سيكشف عثمان عن حقيقة الخائن؟ مؤكد طالما اقتصرت الدائرة حول مجموعة من المحاربين مع تواجد من ضمنهم محسر بلقاءي وابو هدير، ستصبح الشكوك عرب هدير أقوى وأكثر. هنا سيواجه عثمان مهمة مراقبته لشرق توي، وأي كل، وبالتبعية سيكتشف ذهابه إلى قلعة هرمان قايا باستمرار لتتأكد خيانته بشكل صريح.


هنا مؤكد عثمان سيجد عليه ويقطع رأسه جراء على ما فعله به الريال. فشل قون. أرجوكم أعزائي المتبضعين حول ما تطرقنا عليه. مقطع اليوم يرقص مع الخصم بطرقات أسفل المقطع فتتسع أدناه وتهم منى. أرجوكم وتوقعت لكم كثيرا ولا هنا نصر. عزائي اللانهاية المقطع. أتمنى أن يكون قد نال إعجاب. قم يدعمونه بالاعجاب وأن اشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس حتى شعار كل ما هو جديد في الفترة القادمة. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


google-playkhamsatmostaqltradent