أخر الاخبار

عاجل حسام البدري يقترب من تدريب هذا المنتخب في أفريقيا

 عاجل حسام البدري يقترب من تدريب هذا المنتخب ليخوض تصفيات كأس العالم. 

عاجل حسام البدري يقترب من تدريب هذا المنتخب ليخوض تصفيات كأس العالم


في مفاجأة رفيعة المستوى ، دخل حسام البدري ، المدير الفني السابق للمنتخب المصري ، في دائرة المرشحين لقيادة منتخب غانا في المرحلة المقبلة ، بعد إقصاء النجوم السوداء من الدور الأول من أمم إفريقيا. . البطولة تقام حاليا في الكاميرون.


وأوضحت تقارير صحفية أنه كان هناك بالفعل اتصال بين بعض الوكلاء في غانا مع حسام البدري لأخذ نبضه ، قبل إثارة الأمر مع مسؤولي الاتحاد الغاني لكرة القدم منتخب السنغال.


كانت نتائج اليانصيب على النحو التالي.


السنغال مع مصر


الجزائر مع الكاميرون


نيجيريا مع غانا


المغرب مع الكونغو


تونس مع مالي


وتقام مباراة الذهاب في القاهرة فيما ستكون مباراة الإياب في العاصمة السنغالية داكار.


وسيجمع لقاء مصر مع السنغال الثنائي محمد صلاح قائد الفراعنة وزميله في ليفربول ساديو ماني مهاجم فريق تيرانجا ليونز ، في إشارة إلى مواجهة قوية متوقعة بين الفريقين.


وستقام مباريات اليوم الحاسم لكأس العالم بنظام رحلة الذهاب والإياب خلال فترة التوقف الدولي في مارس المقبل وتحديداً يومي 24 و 29 مارس. وجاء المنتخب المصري في التصنيف الثاني الذي ضم أيضا منتخبات الكاميرون وغانا والكونغو ومالي ، في حين احتل المركز الأول السنغال والمغرب والجزائر وتونس ونيجيريا.


وبلغ المنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ، ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا ، وحدد موعدًا مع منتخب ساحل العاج الأربعاء المقبل في تمام الساعة السادسة عصرًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-