recent
أخبار ساخنة

احداث الحلقة 69 مسلسل المؤسس عثمان وصدمة زواج جيركوتاي ومصير مالهون

احداث  الحلقة 69 مسلسل المؤسس عثمان وصدمة زواج جيركوتاي ومصير مالهون

 احداث الحلقة 69 مسلسل المؤسس عثمان وصدمة زواج جيركوتاي ومصير مالهون. أحداث الإعلان الثالث للحلقات تسعة وستين من مسلسل المؤسس عثمان جيركو تاي يتزاوج ايجول . أخيرا وبعد طول انتظار محمد بوزداغ يفجر مفاجأة جديدة في الحلقة القادمة. 


احداث الحلقة 69 مسلسل المؤسس عثمان وصدمة زواج جيركوتاي ومصير مالهون 

منذ بداية الموسم لم نر الكثير من المشاهد التي تجمع إيبون وجربت معا كما كانا في الموسم الماضي، مما جعل بعض المشاهدين يظنون أن قصة نيكول وجرح قطعي انتهت، ولكن القصة ستبدأ من الآن. 


ففي الحلقات القادمة يجتمع كل من جيريكو تاي وإي ايجول فوق خيمة جديدة يتم تركيبها، جيركوتاي يفتح ايجول في موضوع الزواج وأنه يكفي أن توافق عليه.



جميعنا نعلم أن أي ايجول تحمل بعض المشاعر لجر بوصاية من نظاراتها وتصرفاتها تجاهها ولكن للأسف الشديد ايجول لن توافق ولكن ذلك سيكون في البداية فقط حيث ستتذكر قرار زواجها من علي شار وطفلها وما فعله أبيها معها في الزواج الأول. 


ولكن بعد مرور بضعة أيام ستتراجع أيجولا أعرض فيها الزواج وستوضع على جير قطايا وعندها سيذهب شير قطايا مباشرة إلى السيد عثمان ويطلب منه يدها، لذلك سنرى احتفال القبيلة في الحلقات القادمة بزواجهما وستكون الخيمة التي أنشأها سويا واظهروا فوقها هي قيمتهما.


عثمان 69 اعلان 2 مصير السيدة مالهون وآيجول | فتح القلعة | هجوم تورغوت على القافلة

 بعد انتهاء مشهد جيريكو تاي وأيقونة ستذهب ما الهون ومعها ايجول ا لإيصال السجاد التي ستشتري ماري إلى قلعة القائد كورتيس، وقامت الأميرة ماري باستقبالهم وجلس معانة، وأثناء أحاديثهم عن ارتكبت خادمة الأميرة ماري خطأ فادحا ومن الممكن أن يبقوا نافقا وليس خاطئا، حيث قالت للأميرة ان القافلة التي تحوي بضائع الحكام والقادمة من الشام ستصل قريبا.


وهنا نظرت إليها الأميرة نظرة شديدة الحدة لأنها تعلم أن هناك خلاف بين عثمان والحكامة، ومتأكد أن ما الهون ستنقل هذه المعلومة إلى عثمان، وعندها عثمان سيقوم بعمل هجوم على هذه القافلة، ولكن من المحتمل أيضا أن تكون هذه خطة من الأميرة ماري ومساعداتها لكي توقع عثمان ومحاربته في اتفاق أثناء ذهابهم للهجوم على القافلة. 


وبعد أن سنعلم هل جوافة أم فريسة لعثمان الآن؟ ضمن برأيك في التعليقات أسفل الفيديو هل تتوقع أن يكون فخا لعثمان أم أخطأت المساعدة بالفعل؟ وستكون هذه القافلة من نصيب عثمان والمحاربين.




google-playkhamsatmostaqltradent