recent
أخبار ساخنة

عثمان 69 اعلان 2 مصير السيدة مالهون وآيجول | فتح القلعة | هجوم تورغوت على القافلة

عثمان 69 اعلان 2 مصير السيدة مالهون وآيجول | فتح القلعة | هجوم تورغوت على القافلة

 عثمان 69 اعلان 2 مصير السيدة مالهون وآيجول | فتح القلعة | هجوم تورغوت على القافلة. ما جاء من السيد عثمان إلى حكام بيزنطة نيكولا رودغاس ورهافة الذين يروا أن فرصتهم الوحيدة ضد سيدورف مان هي توحيد قواهم. 



يجلسون الآن على طاولة واحدة من أجل التحالف، حيث دعوا السيد عثمان لحضور اجتماع وينتظرون مفاجأة كبيرة منه، والسيد ملهم التي ذهبت إلى قلعة قرنان قايا والتقت بماريو الكرسي، وهذا من أجل جمع معلومات استخباراتية، فهي تنجح في معرفة خبر يخص قافلة كبيرة قادمة من دمشق إلى المنطقة.



عثمان 69 اعلان 2 مصير السيدة مالهون وآيجول | فتح القلعة | هجوم تورغوت على القافلة


والسيد عثمان الآن يضع خطة ذكية لاستقدام هذه المعلومات لصالحه وتوجيه ضربة موجعة للحكام، لكن السيدة ملهون تخبره أنها تريد المشاركة في هذه الحرب هذه المرة، وهو كان بيزنطة الذين انزعجوا من لقاء الأب غاريدو مع الشعب المسيحي. 


يتخذون قرارات جديدة لمنع عثمان من التحرك لزيادة نفوذه في المنطقة. فمادة سيفعلون. يطورها. وما هي الاستراتيجية التي سيتبعها السيد عثمان للغارة التي ستؤثر على مصير المنطقة. فماذا سيفعل الحكام لحماية قوافل من عثمان؟ وما هو الدور الذي سيلعبه السيد تورغوت في الهجوم على القافلة. 


وكيف سيؤثر لقاء الأب بريج مع المسيحيين في قوة عثمان في المنطقة؟ وماذا سيكون مصير السيدة أمالهون عندما تخرج ومجهزين؟ دائما إلى ساحة المعركة الحاقا سنو سنشاهد نهايتها، أم أن هناك أبعاد أخرى ومحورية لهذه المسألة. 


وكيف سيرد ردهاته على نهاية أكثر قائد كان يثق به؟ السيناريو المسرب بالكامل من قناة أم تي في التركية كما عودناكم أسبوعيا لأصدقائي يجدونه فقط حصريا في هذه الحلقة النارية.


فلا تجعلوا تفوتك،  وبالأخص التساؤلات التي طرحها الإعلان الثاني للحلقة قصيدة ملهم طلبت الخروج إلى الطريق وخوض المعركة، وبالفعل شاهدناها بالإعلان وهي تقاتل وتقوم بالقضاء على أحد الجنود البيزنطين. 


احداث الحلقة 69 مسلسل المؤسس عثمان وصدمة زواج جيركوتاي ومصير مالهون 

وأيضا شاهدنا إيبو وهي تقاتل لاصدقائه، ويبدو أن هناك خطة ذكية للغاية وضعها السيد عثمان، فالآن هجمت السيدة أم الهون من جهة وهاجم السيد عثمان ومحبيه من الجهة الأخرى، لأننا في هذا المشهد نرى الجنود ينظرون إلى جهاد، بينما هجم السيد عثمان عليهم من الجهة الأخرى تماما. 


فالآن السيد أوف مان قام بتعليق الجنود الظاهرين أمامكم على الشاشة واستخدامهم لصنع فخا ما كيرا لباقي الجنود البيزنطيون وقام بمحاصرته الدمامل، لذا عندما يفرون من السيدة أسمهان سوف تحاصرهم السيدة مالهم من الجهة الأخرى.


 الاحتمال الأول هو أن السيدة أمالهم ربما تقع شهيدة، وهذا لأنها أبدعت تماما في الحلقة السابقة ودافعت عن بلال خاتون بشدة، بل وأنقذت حياتها وسهرات على راحتها أيضا، ونحن تعودنا من المخرج أنه عندما يظهر أحد الشخصيات بهذا الشكل المثالي يقوم بالقضاء عليها في الحلقة التالية. 



لذا دعونا ننتقل الاحتمال التالي ألا وهو أن سيدة ملعون ستنجو في ساحة المعركة، وسيكون الذراع النسائي سببا في انتصار السيد عثمان، وهذا هو الاحتمال الأقرب بأصدقائي في المسلسل يدعم النسوية بشكل واضح وصريح من الموسم الثاني، لذا أعتقد أنه سيظهر الجانب النسائي بشكل قوي للغاية في هذه الحلقة.


 والآن ما هو الدور الذي سيلعبه تورغوت في الهجوم على القافلة؟ أقول لكم أن إجابة هذا السؤال أصبحت واضحة تماما بعد عرض الإعلان الثاني للحلقة في الإعلان الأول كنا نظن أن هذا المشهد هو الهجوم عثمان على القافلة، ولكن بعد أن شاهدنا السيدة مارلو في هذا المشهد بالإعلان الثاني تأكدنا أن هذا أثناء الهجوم على القناة بل ربما يكون أثناء العودة من هذا الفتح العظيم.


المؤكد الآن يا أصدقائي أن تورغوت هو من سيهاجم قافلتها لأن السيدة أصبهان قل له أن من يسيطر على هذه القافلة سوف يادي صيته في المنطقة. وبعد مشاهدتنا للإعلان الثاني وصور مسربة تأكدنا تماما أن تورغوت هو من سيهاجم القافلة وليس السيد أو معها.


 إذن السؤال الأهم الحاقا سينجح السيد تورغوت في هذا الهجوم أم أن هناك أبعاد أخرى خفية وسرية لهذه المسألة؟ أقول لكم أنه من وجهة نظري بأصدقائي أنني لا أتوقع أن دور مود سيفشل في أول مهمة يسندها إليه السيدة اسمها. 


عثمان 69 اعلان 2 هجوم تورغوت على القافلة


لذا أقول لكم أن السيد تورغوت سوف يسيطر على القافلة بلا جهة، وهذه ستكون ضربة موجعة لحكام بيزنطة الذين اتحدوا معا للتصدي للسيد عثمان، ولكن عثمان ضربهم بشكل غير متوقع تماما لاصدقائه ونكل به وكبدوهم خسائر فادحة للغاية.


إنه سيد قبيلة القاها منه والد أورخان الغازي. إنه أبو الملوك وسلطانها سلاطين. إنه الأسطورة المقلدة التي أسست دولة حكمت العالم. إنه من سيطرة أبنائه وأحفاده على نصف الكرة الأرضية لمدة ستمائة عام. إنه السيد عثمان ابن الغازي أرطغرل ابن سليمان شاه.


 

google-playkhamsatmostaqltradent