أخر الاخبار

عاجل.. صفقة الأهلي الضائعة ترفض الزمالك واللاعب ينتظر قرار الخطيب الاستثنائي

عاجل.. صفقة الأهلي الضائعة ترفض الزمالك واللاعب ينتظر قرار الخطيب الاستثنائي


عاجل.. صفقة الأهلي الضائعة ترفض الزمالك واللاعب ينتظر قرار الخطيب الاستثنائي

في إطار العلاقات المتبادلة بين الأندية المحلية ، يستهدف نادي الزمالك صفقة كان ميركاتو على وشك الانتقال إلى الأهلي خلال فصل الصيف الحار.
 
ويتطلع لاعب الأهلي إلى التوليفة المثالية والاستعداد لبداية قوية للموسم الجديد الذي بدأ مبكرا بالأداء المتميز لحسام حسن ومحمد محمود أمام بتروجيت في المباراة الودية التي انتهت بالتعادل السلبي. الموعد النهائي الحالي لكن تمسك نادي بيراميدز بخدماته حال دون إغلاق الأمر.
 
الأهلي كان بصدد توقيع صفقة مع اللاعب ذو المهارات الجسدية والفنية القوية في الهجوم من خلال عقد صفقة متبادلة مع بيراميدز لإبقاء اللاعبين أن ناصر ماهر كان أحد أطراف The Source في جوار اللاعب. 


وذكر أنه رفض الدخول في صفقات متبادلة على أمل أن يتدخل الخطيب لإنهاء الصفقة لصالح الأهلي كما كان الحال مع حسام حسن لاعب سموحة من ... ، كانت القضية الإسكندرية. ترتيب النادي الأهلي ورفض الذهاب لميركاتو للزمالك خلال الصيف الحالي.



 ويعاني نادي بيراميدز من برودة العلاقة مع النادي الأهلي بسبب المشاكل التي نشأت بين الفريق والنادي خلال الفترة الماضية قبل تولي سالم الشماسي إدارة النادي.
 
وقع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عقد إبراهيم عادل لدعم صفوف البيض بناء على توصية مدرب الفريق باتريس كارتيرون.
 
يود عادل النفس أن يكون ضمن فريق الأبطال بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة للفوز بالبطولات ، خاصة أنه يفضل ارتداء القميص الأحمر في المستقبل واللعب باسم النادي الأهلي.


مصـدر مقرب من إبراهيم عادل : 


- إبراهيم عادل متمسك بـ اللعب في الأهلي ، ويرغب في المشاركة في كاس العالم لـ الأندية مع الفريق 
- إبراهيم عادل عرض علي إدارة بيراميدز التنازل عن مستحقاته من أجل الموافقة علي انتقاله لـ الأهلي

 
- اللاعب يضغط علي الإدارة النادي الأن من أجل إنتقاله لـ الأهلي وتحقيق حلمه 


علاقة نادي بيراميدز ونادي الأهلي



في الفترة الأخيرة تحسنت علاقة بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز ولذلك من أجل مصلحة الفريقين في الفترة المقبله حيث يريد نادي بيراميدز التعاقد مع صانع العاب الاعب ناصر ماهر من أجل تدعيم الفريق في الصيف المقبل.


حيث أن المدرب الجنوب بيستو موسيماني قد بلغ إدارة نادي الأهلي انه لا حاجه الي هذا الاعب في فريق ويجب استغناء عنه .


ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي منتظر قرار إدارة نادي بيراميدز في حسم مصير الاعب ابراهيم عادل، من الممكن تكون الصفقه تبادليه.


يحتل النادى الأهلي جدول مباريات في الدوري المصري في المركز الثاني برصيد 72 نقطه فارق اربع نقاط ليقترب القب الدوري من نادي الزمالك ليتساوي مع لاعب نادي الأهلي السابق حسام عشور

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-