أخر الاخبار

عاجل صلاح محسن خارج حسابات كولر ويدخل في صفقه تبادلية في الميركاتو الشتوي

 خروج صلاح محسن من حسابات كولر|مفاجآت داخل القلعة الحمراء

كشف الإعلامي محمد فاروق سر انسحاب صلاح محسن مهاجم الأهلي من حسابات السويسري كوهلر بعد مشاركته في بطولة الدوري الأفريقي أمام صن داونز.

خروج صلاح محسن من حسابات كولر|مفاجآت داخل القلعة الحمراء


وقال فاروق عبر القناة العاشرة: "الفرص التي استغلها موديستي لو استغلها صلاح محسن لكانت قد أحدثت فارقًا كبيرًا للنادي وخروجه من التشكيلة في المباريات القليلة الماضية يمثل علامة استفهام"، مضيفًا: "البعض يشير إلى ذلك". ويعود استبعاد محسن إلى عدم وصوله للمستوى المطلوب الذي يريده كوهلر". وكشف فاروق عن سر غضب الشناوي من إدارة القلعة الحمراء.




وأضاف فاروق: "محمد الشناوي كان لديه اتفاق مع مجلس الأهلي". مثل زميله حسين الشحات، فكر في تغيير العقد، لكنه فوجئ بتأجيل أي تغييرات في العقد في المرحلة الحالية، وهو ما أثار غضب اللاعب. كشف مصدر لـ داخل النادي الأهلي عن موقف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من الرحيل عن أسوار مختار التتش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد استمرار استبعاده من الحسابات الفنية. .




واصل السويسري مارسيل المدير الفني للأهلي الضغط من أجل استبعاد مهاجم القلعة الحمراء صلاح محسن من المباريات في الفترة الأخيرة، وكانت المباراة النهائية أمام تادي الجونة ضمن تأجيلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.




وعلمت أخبار الأهلي أن صلاح محسن متمسك بفكرة البقاء في النادي الأهلي، حيث ينتظر بشدة الحصول على فرصة من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر رغم استبعاده المستمر عن المباريات الأخيرة. ولم تكن هناك خلافات في الرأي بين كولر وصلاح محسن في الموسم الحالي بسبب الاعتراض. وأبدى الأخير عدم مشاركته مع القلعة الحمراء في الموسم الأخير، خاصة بعد اعتماد المدرب السويسري على الفرنسي أنتوني موديست في ظل غياب اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.




 هناك اتجاه جديد داخل النادي الأهلي لإبرام صفقة تبادلية مع نادي المستقبل، تتضمن انتقال صلاح محسن إلى صفوفه مقابل التعاقد. العملاق الأحمر مع الظهير الأيمن عمر كمال عبد الواحد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.



دخل اسم مهاجم القلعة الحمراء صلاح محسن في الحسابات الفنية لنادي المستقبل لضمه في الشتاء المقبل، حيث يفكر مسؤولو النادي في التعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر ضمن صفقة رحيل عمر كمال إلى عمالقة الريدز. وكان كولر قد قرر استبعاد اللاعب من المباريات الأخيرة بسبب قرار فني، حيث تراجع مستواه بشكل حاد في القلعة الحمراء واعترض باستمرار على مكانه على مقاعد البدلاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-