📁 آخر الأخبار

عاجل أول قرار يصدره كولر للاعبي الأهلي بعد التعادل أمام سيمبا التنزاني.

 أحمد فتوح يفتح النار على نجم الأهلي ويطرده بعد توقيعه رسميا

تناقلت العديد من الأخبار والتقارير الصحفية، خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن بدء النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، مفاوضات مكثفة مع أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل الحفاظ على ملكية النادي. النادي خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء عقده. مع الفريق الأبيض .


أحمد فتوح يفتح النار على نجم الأهلي ويطيح به بعد التوقيع بشكل رسمي



 أكد الإعلامي إسلام صادق، أن أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو المتسبب في تأجيل طلب تمديد عقد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأهلي، عقب القرار. للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في الأيام القليلة الماضية. 




وقال الإعلامي إسلام صادق في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي وافق على قرار غير رسمي من لجنة التخطيط برئاسة لجنة التخطيط بتأجيل ملف تمديد عقد التونسي علي معلول المدافع الأيسر للقلعة الحمراء". وأضاف: "إذا لم يمدد فتوح عقده مع الزمالك حتى يناير المقبل ولم يتم استيفاء شروطه المالية، فسيرحل الأهلي رسميًا".




 وأضاف: "القلعة الحمراء تقدم إغراءات مالية قوية وينتمي للفئة الأولى، مثل محمد الشناوي وحسين الشحات وإمام عاشور"، مع وجود بعض الحملات الإعلانية لإقناعهم بالانتقال إلى القلعة الحمراء. أصدر السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأندية الأهلية، قرارًا جديدًا ضد لاعبي الفريق الأحمر بعد التعادل المخيب للآمال أمام سيمبا التنزاني في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة. ضمن منافسات الدوري. السوبر الأفريقي.



أول قرار يصدره كولر للاعبي الأهلي بعد التعادل أمام سيمبا التنزاني. 


وبحسب "أخبار الأهلي"، قرر السويسري مارسيل كوهلر منح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات اليوم السبت، على أن يستأنف الفريق الأحمر التدريبات يوم الأحد المقبل، والتي سيتم خلالها فحص الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون. ويتم استغلال هذه الفرص. انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني.




بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب دار السلام بتنزانيا، في ذهاب دور المجموعات. ربع نهائي الدوري الإفريقي الممتاز. ومن المقرر أن تصل البعثة الأولى لفريق كرة القدم إلى النادي الأهلي بمطار القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة قادمة من تنزانيا للاستعداد لمباراة سيمبا التنزاني المقبلة والتي ستقام مساء الثلاثاء المقبل. ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءًا. 






في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور ربع النهائي للدوري الممتاز الأفريقي.

تعليقات