📁 آخر الأخبار

تقارير مغربيه| المغربى يحيى عطية الله يوافق على الانضمام للأهلى

تقارير مغربيه| المغربى يحيى عطية الله يوافق على الانضمام للأهلى

 كشفت تقارير صحفية أن المغربي يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق الوداد المغربي وافق على الانضمام لصفوف الأهلي خلال انتقالات الصيف المقبلة.

المغربى يحيى عطية الله يوافق على الانضمام للأهلى


وأشار الموقع إلى أن يحيى عطية الله أعطى إدارة الوداد موافقة على تمديد عقده مع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي ، بشرط السماح لعطية الله بالانتقال إلى الأهلي إذا كان لديه عقد واحد يحصل على مليوني دولار. عرض مالي.


مساء الجمعة ، أسدل الستار على منافسات الدوري المغربي للموسم الحالي عندما يلتقي الوداد البطل المغاربي فاس ، فيما يتصدر الجيش الملكي حاليا جدول الترتيب ، حيث يلتقي اتحاد طنجة حيث تقام المباراتان في العاشرة. انتهى مساء بتوقيت القاهرة والجيش يسعى للنصر لتأمين التتويج. البطولة الرسمية بغض النظر عن نتيجة مباراة الوداد. أسدل الستار على منافسات الدوري المغربي للموسم الحالي ، مساء الجمعة ، عندما يلتقي الوداد البطل المغاربي فاس ، فيما يتصدر الجيش الملكي حاليا جدول الترتيب في مواجهة اتحاد طنجة والمباراتين الساعة 10 مساءا بالقاهرة. الوقت ، ليتم تفريغها. والجيش يتطلع للفوز لضمان تتويج الدوري بشكل رسمي بغض النظر عن نتيجة مباراة الوداد.

المغربى يحيى عطية الله يوافق على الانضمام للأهلى

ويتصدر الجيش الملكي صدارة الدوري المغربي برصيد 64 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوداد المغربي صاحب 63 لقبا فيما انتصر الوداد على فريق شباب السالم. 3: 1 ، مما قلل التقدم على القائد إلى نقطة واحدة.


يجب أن يفوز الجيش الملكي بكل نتيجة لضمان الوصول إلى الدوري المغربي لأول مرة منذ موسم 2007-2008 ، في حين أن مجد الوداد معلق بنتيجة المتصدر حيث يسعى وصيف البطل الإفريقي للفوز بالتعادل أو الخسارة أمام الجيش الملكي للاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالي.


ويلعب الجيش والوداد مباراتيهما خارج الملعب حيث ستقام الأولى في اتحاد طنجة والثانية في المغرب العربي فاس.

تعليقات