أخر الاخبار

مسلسل الموسس عثمان الحلقة 120 كامله مترجمه عربي

 مسلسل الموسس عثمان الحلقة 120/كامله مترجمه عربي


مسلسل الموسس عثمان الحلقة 120/كامله مترجمه عربي


   المسلسل وماذا عن وقت جديد سنشاهده مع الحلقات القادمة ، الشخصيات الجديدة ، سنرى مظهرهم ، الشخصيات سنرى وداعهم ، ومعارك الكر والفر مع المغول في اليوم التالي الحلقات. زواج العشاق ، وعودة جيركوتاي إلى الفكاهة ، من أقوى المشاهد في المسلسل ، أركان ونيمان ، واتحاد تارجوت القديم ، هل هذا حقيقي أم كله خيال؟




مسلسل "المؤسس عثمان" الحلقة 120 مترجمة بالكامل

   تم التأكيد في الحلقة القادمة على عودة فرودي شقيق ألوف. ومن المرجح أنه سيذهب إلى نيمان للانضمام إليه في المواجهة مع السيد عثمان ، أو من المحتمل أن يذهب إلى الإمبراطور أندرونيكوست ويخبره عن مجد عثمان اللامتناهي ، و يجب عليها إيقاف شهرة عثمان المتزايدة والتهديد الذي يلوح في الأفق لدولة بيزنطة ، الآن بعد أن أصبح يشكل تهديدًا رسميًا للمغول ، ثم يخطط.




مسلسل المؤسس عثمان 120


   سيقوم الإمبراطور بإعداد جيش لوقف تهديد عثمان. الآن ، قبل مناقشة التفاصيل المهمة ، دعني أخبرك أنه قبل كل هذه الأحداث ، ستكون هناك نهاية ضرورية للغاية للدولة المنغولية. كم من الوقت سيبقى المغول في؟ مسلسل؟ حاليا من المؤلف.




الحلقة 120 من مسلسل "المؤسس عثمان" كاملة مترجمة للعربية

   من خلال أركان الذي يركز عليه نيمان يحاول دفع السيد عثمان مرة أخرى إليه من خلال ابنه أورهان عندما أعلن عثمان استبعاد نعيمة من تحركاته السياسية واكتشف أسراره المهمة ، والآن يلعب نيمان بنفس الطريقة التي لعب بها عثمان معه في الحلقة الأخيرة. من خطته التي سيفعلها ، يعرض أن يأتي.




مسلسل قيامة عثمان مسلسل ايجي بست.


   محل إقامته إلى أن يعالجه ويوافق إرخان أيضًا على الذهاب إلى نيمان لعلاج يده. يجب أن يستخدم نيمان أورخال لكسب عثمان في هذه الحرب ولكن السيد عثمان سيعود وهو يعلم أن أيمن هذه المرة لا يخطط ولن يتركه. أصبحت نقطة ضعفه ، لكن أورهان كان سيذهب وفق خطة أعدها السيد عثمان أو مع علاء الدين أو معه.




الحلقة 120 من مسلسل "المؤسس عثمان" كاملة مترجمة للعربية

   لن تتحقق زوجات زعيم القبيلة أو طلب نيما لأرخان ، مما يعني أن خطة نيماند لن تنجح وسيأتي أركان ويذهب ولن يمسه نيمان ، وبما أنه قيل إنه سيصطدم مع نيمان ، فربما يكون أورخان هو الشخص الذي شن الهجوم في دماغه في الحلقات الخمس التالية ولكن قبل أيضًا شقيق نيمان تلاي الذي سيأتي ، لدي وقت قصير جدًا كما أخبرونا في موقع التصوير ، عندها سنشوش في رؤية بلد.






   السلاجقة ونرى نهاية دور السلطان علي الدين كما أوضح نعمة في الحلقات السابقة واشتباكه مع سلطانة أسمان بعد سرقة الختم ومساعدته أسمهان وحتى دور علي الدين في الخيانة. نيمار نعيمة في غضبه سوف يتجه إلى قصر الدولة السلجوقي هناك في قونية ويقتل السلطان علاء الدين ، ولكن في النهاية إما أن يعتنق الإسلام أو يقتل على يده.




الحلقة 120 من مسلسل "المؤسس عثمان" كاملة مترجمة للعربية

   سيد عثمان ، وليس هناك احتمال ثالث. إما قطع رقبة نيمار أو إسلام. ثم بعد خمس إلى ست حلقات سنرى عودة السيد عثمان مرة أخرى إلى الغزوات البيزنطية والاستيلاء على قلاع بيزنطة ، ثم سنرى وقفة قصيرة جدًا وبعدها سنرى الوقت الملتوي حيث تغير التاريخ بأكمله و يبدأ قصص جديدة ون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-