أخر الاخبار

اعلان 1 عثمان الحلقة 120 كشف الشخص الذي يساعد عثمان في الحصول علي الختم جنكيز خان

 اعلان 1 عثمان الحلقة 120 كشف الشخص الذي يساعد عثمان في الحصول علي الختم وهجوم المغول 

اعلان 1 عثمان الحلقة 120 كشف الشخص الذي يساعد عثمان في الحصول علي الختم وهجوم المغول


شاهدنا بأن عثمان تمكن من معرفة معلومات مهمة من نيمار وأبرز معلومة وأه معلومة بالنسبة لعثمان هي الختم ختم جنكيز خان لأن هو الذي يسهل مسألة تأسيس الدولة.





 لذلك سنشاهد بأن وثمان سينطلق في الحلقة القادمة لأخذ هذا الختم إذا تمكن بالفعل من أخذه.بمعنى أحلام نيمان تنتهي قبل خروجها للوجود و نيمان بدوره يعلم بأن عثمان سيسعى ورأي هذا الختم.لا إذن فكيف سيعرف رسمان مكان هذا الخصم؟





 وبالفعل هل يتمكن مناخذه فعلا؟ أكيد هل يعلا نوضح هذه المعلومة وأن نيمان أظهر في الإعلان وهو ينظر إلى الخريطة هو يوضحل بيندير ما كان هذا الختم ويقول له الختم هنا يا بيندير في الوقت نفسه شاهدنا أيضا في الإعلان بأن فرغوت يقول قد حان وقت بيندير فمعنى الآن.




أن بيندير هو الذي سيكشف عن ما كان الخاتم للسيد عثمان، فإما أن يكون بيندير هذه المرة بمحض إرادته سيساعد عثمان أو أنه عندما يمسكه ترجو تو المحاربين س يجبروه على الكلام لما باين دي هيتكلم بسهولة ويتكلم بسرعة ما هو يخشى وإيهاب والسيدات مان لذلك ف بيندير عندما علم ما كان الخاتم فمعناه أن عثمان بدوره سيعلم هذا المكان.





وإذا علم عثمان مكان الخصم من بيندير أنا داكس ينطلق رفقة بيدعم محاربين ويذهب إلى المكان الذي يوجد فيه هذا الخصم هو ظهور هذا المكان يعني ظهور شقيق مايمان طول اي وبالتالي سيظهر قائد مغولي جديد وهو شقيق نيمان وسي خدعه عثمان إما بحجة أنه شخص آخر وقد ما من أجل أخد شيء ما أو أنه عثمان وجاء من أجل مهمة ما وبالتالي س يختفوا.





ويأخذ الختم عندما يعلمون إيمان ذلك سيجن ولا يعرف الآن الصبر وللحكمة و سيهاجم. وعثمان ويهجم على مدينة يعني شهير لكن من خلال الإعلان فراغم ان كان يتوقع هذا الهجوم والسعادة جيدا حيث نصب الفخاخ قرب الأبواب وقرب الأسوار في جميع الجهات ووضع البارود في جميع الجهات الأربعة حيث قال جاهز والحراب وضع والبارود.الاتجاهات الأربعة وأغلقوا الأبواب سوف نجد ورمي ما أون جت جدور ميمان من وطننا الذي يشبه الجنة. إذا سنرى معركة قوية.






معركة حاسمة ولكن من خلال الإعلان ظهر بأنه عثمان سيسحق المغول وينتصر عليهم إنتصار قويا لكن نيمان هذه المرة شاهدناه بأنه دخل متخفيا إلى جان شهير والهدف هو أن يأخذ أورهان.في بني عثمان لكن لا يسعى إلى اختطافه، وإن ما يريده أن يأتي إليه بنفسه، وبالفعل شاهدنا بأن نيما سيتحدث مع أورهان ويخبره بأنه.





 إذا أراد أن تشفى يده وتعود إلى قوتها ويعود مع صامه إلى حمل السيف يجب عليه أن يأتي إلى معسكره حيث قال له إن ارسلو ثور على الدواء ستأتي إلى معسكر والمفاجأة شاهدنا في الإعلان بأن أورهان.سيد هاجب بلوره إلى المعسكر ووصل إليه وهذا ما كان يريد ويخطط إليهن ايمان آنذاك سيمسك ب أورهان أو يمنعه من العودة ويهدد عثمان .





إذا إذا كان إمساك أورهان قبل إمساك الختم فهنا ستكون مسألة أخرى، أما إذا كان يمسك أورهان بعد ما يأخذ عثمان الختم فهنا سيختار قوسى يقايضون يمان عثمان حول الخاتم يخبره أن يعطيها أن يعطيه الخاتم مقابلة.لم يطلب، لم يطلب من أورهان أن يقدم إليه أبدا، وإنما يريد أن تكون في يده ورقة قوية يمسك بها عثمان أو على الأقل يقيده بشيء ثمين وبشيء غالي جدا بالنسبة للسيد عثمان.




شاهدنا بأن أكتيمور الآن تريده السيدة بينغي ان يصبح رئيسا وسيدا لقبيلة السيد أقطان، وهذا كان متوقعا منذ استشهاد السيد أوكتام لأن ليس له وريث ولا سياد يخضعون بسرعة وهمهم الجلوس على ألف رفقة ولكن بيجي فتنة لا هذا الأمر وتريد أن يكون بديل السيد أوكتام وخلفه هو أكتيمور ولكن بشرط أن يتم الزواج لإنه إن لم يتم الزواج والأسياد.




سيرفضون آه تيمور ولن يقبل بهم سيداو انه غريب على القبيلة. لذلك فالسيدة بنجي أثرت وتريد بسرعة أن يصبح أكتيمور زوج لباسها، وأن دا كسا تجلسه على السيادة.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-