أخر الاخبار

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120 كشف أحداث معركة المغول في بني شهير

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120 كشف أحداث معركة المغول في بني شهير 

عثمان الحلقة 120



 الاتجاه كل ما كان يسلك المسلسل لم يكن يوفق في نهائيا فعندما كان الجميع يريد الوصول إلى القطاع الخشبي المقدسة وشهدنا صراعا شرسا و محتدما بين جميع الأطراف وكاد كل بطل أن يقضي على الآخر بدء أصبح كل شيء وكأنه لم يكن و الجمات ناس أمر صليب المقدس وبعدها عندما ساع ثم.





قال الختم الذي بحوزته سلطان أسم ان شعرنا أن من سيملك هذا الختم ستصبح لديه قوة خارقة ويمكنه أن يفعل أي شيء وبعد أن حصل عليه السيد عثمان وأخذه السلطان مسن بعد لم نسمع عنه شيء وأصبح الأمر وكأنه لم يكن والآن الإعلان الأول الحلقة تمحور بالكامل حول الختم الخاص بجي سخان وإن إذا حصل عليه نيمان سيؤسس الدولة بنجاح ويحصل على ولما هونوس يمكنه أن يطير في السماء ويعوم في البحار ويصد الأسماك ويصنع لنا إفطارا شهيا لذا أتمنى.







 أن تكتمل قصة الختم هذه المرة فما نراه من جانب لايمان يعد جيد إلى الآن ايمان.يأخذ الأمور على محمل الجد ولا يلعب، إنه يريد أن يصنع فارقا في المسلسل، ويريد أن يظهر لنا ألم غول بسرعة جديدة، وهذا ما أتمنى أن ينجح فيه، وهو قد أمر بمهاجمة شهيرة ودخل الجنود المغول إلى المدينة وعثمان يجب أن يحميها ويضع خطة محكمة هذه المرة، وأعتقد أن خطة السيد عثمان ستكون مختلفة والقتال لن يكون في ساحة كبيرة وإنما ألفه وخسة صف المدينة والقتال.



مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120



 سينتهي في المدينة أيضان فكيف سينتصر السيد عثمان على المغول بهذه المعركة ترعة ولهذه القدم التي شاهدناها في الإعلان هيقدم نيمان لأن إذا كان نيمان حاضرا فإن التوازنات ستختلف.كم حالة؟ ربما نشاهد عثمان يقع في قبضة نيمان هو محاربي ويتم إذلال هذه المرة ونحن بحاجة إلى مثل هذه الأحداث النارية التي تجعلنا نشعر بالخطر على السيد عثمان فهل سيحدث هذا حقا أم أن ناس نقول على الدنيا السلام ب ماذا سيفعل بيندير مع الختم .






حيث شاهدنا يماني حدد له ما كان الختم الخريطة بينما السيد عثمان يتحدث ويقول المكان الوحيد الذي سيضع ذلك الختم فوقه هو أمر بالقضاء علينا وهذا الكلام سمعته كثيرا من قبل أصدقائي هذا الكلام يجعلني أخشى من تكرار سيناريو ولكن أعتقد أن سيناريو سيكتمل إلى نهاية هذه المرة.هل يتكلم السيد عثمان عن ختم السلطان أسمهان أهم عن ختم ليمان؟ وهل معنى أن يكون ايمان سنجد الخطمي وسيتم تأسيس الدولة أن الختم قد سرق منه وهو الآن.





 يسعى لا سترداد أم أنه لم يكن معه من البداية وألحان وقت بينزل حقا هل تورغوت يقول هذا الكلام لأنه يريد القضاء على بندير أمان بندير يلعب لعبة مع سيد عثمان و تورغوت يقوم بحمايته ويقول لقد حان وقت كأي أنا حان وقت أن تفعل شيء جيد وما هي اللعبة التي قال عنها نيمان النقد بدأت هل هي لعبة خداع السيد عثمان وإيقاف الفخ.أتمنى هناك أبعاد أخرى ومحورية لهذه المسألة. حدث النارية ومدمرة من الطراز الرفيع احتفالكم فقط وحصريا على قناتكم علوم ومعرفة و شاهدون للنهاية.





 ولا تجعلو هذا الموقع فتكم ولكن في البداية أذكر الله تعالى وصلو على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم ولاتنسى الضغط على زر الله يكون إشراك بالقناة ليصلكم كل ما جديد وهيا بنا لنكمل موضوع الحلقة.الآن يصدقا يدعون نتناول أطراف الحديث معا بخصوص معركة شهيرة، هذه المعركة التي يقتحم فيها المغني المدينة وهي ليست مجرد مدينة وإنما هي عاصمة الدولة العثمانية الآن، ومعنى أن يهاجمها المعول بهذه الطريقة فهذا ليس بالأمر الجيد،.


مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120 كشف أحداث معركة المغول في بني شهير 



والآن نريد أن نضع شيء حدث سابقا في الاعتبار وفتحين شهير الذي قام فيه السيد عثمان بقطع رأس رومانوس لقد تم هذا الفتح بصعوبة بالغة ولقد عانى السيد عثمان كثيرا وهو يفتح المدينة هل اقتحامها المول بهذه السهولة؟ أمان سيد عثمان قد فتح.الأبواب من أجل أن يجعل المول يدخلون ومن بعدها يقيم في الفخ التي نسبها، وكيف يقول عثمان أغلق البوابات وجهز الحرام وضعوا البارود في الجهة الأربعاء، وبعدها نرى أنه يدخلون بهذه السهولة وبدون أي دروع، فهل يقول عثمان هذا الكلام بعد دخول المغول أم قبل.




 لأنه إذا كان يقوله بعد دخولهم فنحن نرى الحراب منصوبة وم يدخلون، وإذا كان قبل دخولهم فكيف يدخل المغول بهذه السهولة والبوابات مغلقة؟ أعتقد أن الأحداث تحتاج إلى بعض من التحرير المنطقي الخاص بنا، ما حدث هو كالآتي أصدقائي.عثمان أخلقها جميع الأبواب ولكنه ترك بابا واحدا سهل الفتح وهو نقطة ضعف المدينة من الموسم الماضي وبالتالي المغول فكره في أن يدخل منه بينما عثمان سهل لهما الطريق و وضع لهم خط سير وجهد لهم بارودا في جميع الأرجاء.





 عندما تمهد طريق للعدو يسير منه وبعدها تقوم بإغلاق جميع الاتجاهات وتترك الاتجاه الذي تريده فقط انت ستكون المتحكم في تحركات عدوك بهذه الطريقة صديقي وبالتالي أنت من تضع قواعد الحرب وكيف ستكون الخطة وأعتقد أن هذه الخطة هي خطة ذكية فبدلا من أن تترك خطة الاقتحام المهوله من يفعلون ما يشاءون.يجعلهم يقتحمون من المكان الذي تريده بالطريقة التي تريدها، وبالتالي سوف تحاصرهم وتحشرهم الزاوية وهذا ما فعله السيد عثمان تماما وهذا ما كان واضحا وزيرين بالإعلان حيث.





 عندما دخل المغول وجدوا الحراب منصوبة وتفاجئوا بالمتفجرات والنيران الطائرة وهي تنكل بهم وعندما شتتهم السيد عثمان وأضعفهم بهذا الكم الهائل من المتفجرات شن هجومه النهائي برفقة المحاربين بل كان معه أر خان الذي يبدو أنه خدع ال ما هو الآخر لأن أورخان لن يمسك بسي بهذه الطريقة ويشارك في المعركة.إلا إذا كان نايم هان على جو بنجاح ف الخدع. أورخان القائد العظيم نيمانيا تورام أن هناك أبعد أخرى ومحورية لهذه المسألة والآن جيش القاي في مواجهة جيش المغول ويبدو أن عثمان قد سيطرة على هذه المعركة تماما وسيجعلنا يماني خسر هذه المرة أيضا.





 بين قوة نيمان التي يتحدثون عنها. أين البطش الشديد الذي يخشى منه الجميع. إنني لأراه حقنا. ز قايبل أقول لكم أين نيمان؟ أعتقد أن الإجابة ستكون ايمان يتعقب الخط الآن ويجعل بيدير يسعى من أجل أن يحضر له بندير يتحدث معه بخصوص أن عثمان جبد عنه جنود المهول.أما هذه الخطة المليئة بتعقيدات هي في الواقع ليست خطة، وإنما هيلعب بقل عن ايمان فلتبدأ وهو سعيد، فهل هي لعبة لخداع السيد عثمان بخصوص الختم أم أننا سنقول على الدنيا السلام.





 وقبل أن أتحدث معكم بخصوص اللعبة أريد أن أخبركم بعض الملاحظات المهمة عن مسألة الترجمة الخاصة بمنصة نور بلي وما تفعل بنا فإنني قد شهدت العديد من الأخطاء عند مشاهدتي للمسلسل على الرغم من عدم فهمه للغة جيدا إلا أن المترجم يقوم بترجمة الكلام حرفيا وليس وفقا لسياق الحديث وهذا يقتل متعة المشاهدة ويغيرمن معنى العديد من الكلام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-