أخر الاخبار

رد فعل مثير من رمضان صبحي عقب الخسارة من الزمالك في الدوري

 رد فعل مثير من رمضان صبحي عقب الخسارة من الزمالك في الدوري.. ماذا فعل؟





أثار لاعب وسط نادي بيراميدز رمضان صبحي ردود فعل قوية وعظيمة بعد هزيمة الزمالك في مباراة الدوري العام التي بدأت في الساعات القليلة الماضية ، مما أدى إلى هزيمة السماوي بهدف دون رد أمام الفريق الأبيض.



وهدد رمضان صبحي بالرحيل عن صفوف بيراميدز بسبب غضب الجماهير من خسارة الزمالك وحزنه الشديد لعدم الاعتماد على خدمات اللاعب ووداعه لفريق السماوية في الفترة المقبلة.




وهدد صبحي بترك الرتب السماوية لأنه حزين للغاية لعدم مشاركة عبدالله السعيد وتغريم اللاعب 100 ألف جنيه ، خاصة بالنظر إلى عدم تعاون العناصر الحالية معه في المباراة.




وتمكن الفريق الأبيض من تخطي حاجز الهرم بينما يحاول النادي الأهلي إخلاء مباراة اتحاد الإسكندرية المقررة يوم غد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.



صبحي يود أن يكون أحد لاعبي الفريق المتميزين في الفترة المقبلة لكنه يبحث عن من يساعده في الفريق ويعتقد أن عبدالله السعيد من أهم اللاعبين الذين يقدمون التميز والفريق الأحمر. 




وتم تغريم السعيد 100000 جنيه إسترليني لتقاعده من المباراة الأخيرة لأنه كان غاضبًا من التغيير الفني الذي أجراه الجهاز الفني للفريق.



صبحي يود أن يكون أحد لاعبي الفريق المتميزين في الفترة المقبلة لكنه يبحث عن من يساعده في الفريق ويعتقد أن عبدالله السعيد من أهم اللاعبين الذين يقدمون التميز والفريق الأحمر. .

وتم تغريم السعيد 100000 جنيه إسترليني لتقاعده من المباراة الأخيرة لأنه كان غاضبًا من التغيير الفني الذي أجراه الجهاز الفني للفريق.


يحاول نادي بيراميدز أن يأخذ بعين الاعتبار الحالة العمرية للفريق من لاعب خط وسط السماء ، الذي يتطلع إلى اصطحاب الفريق إلى أول بطولة محلية له بعد إخفاقه في ذلك محليًا وإفريقيًا.



وخرج بيراميدز من نهائي بطولة الكونفدرالية للنسخة السابقة ، بينما كان الفريق في الموسم الماضي يسعى للتميز لكنه فشل في تحقيق بطولة على المستوى الإفريقي أو المحلي ، بعد أن اقترب من بطولة الدوري العام في نسختها الأولى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -