أخر الاخبار

أهداف منتخب المغرب وكندا في كأس العالم 2022

 أهداف منتخب المغرب وكندا في كأس العالم 2022 



سجل حكيم زياش الهدف الأول للمغرب ضد كندا في الدقيقة الرابعة من المباراة التي جمعت الفريقين الليلة على ملعب الثمامة في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بمونديال قطر.


وجاء الهدف بعد خطأ فادح من قبل الحارس ميلان بوريان عندما مرر الكرة بعد خروج خاطئ استغلها حكيم زياش وتمكن من إخراج الكرة وضربها مباشرة في الشباك.



يبحث منتخب أسود الأطلسي عن تذكرة للتأهل إلى دور الستة عشر بينما تأمل كندا في الفوز بأول مباراة لها في كأس العالم في التاريخ.



ويحتل المغرب المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع كرواتيا وتغلبه على بلجيكا في أول جولتين.



وجاءت تشكيلة المنتخب المغربي على النحو التالي: "حارس المرمى: ياسين بونو ، الدفاع: أشرف حكيمي ، نصير مزراوي ، نور الدين عمرابط ، نايف أكراد ، الوسط: رومان سايس ، حكيم زياش ، أوناهي ، والهجوم: عبد الحميد صبري ، سيفان. بوفال ويوسف النصيري.

فرحة أمير قطر بتأهل المغرب 





يخوض المنتخب المغربي مباراة الليلة وهو سعيد بفوزه الأخير على بلجيكا في مباراة الدور الثاني من دور المجموعات بهدفين نظيفين ، مسجلا فوز أسود الأطلسي بعد 24 عاما منذ آخر فوز للمغرب في تاريخه بكأس العالم. .


فيما يتجه المنتخب الكندي إلى مباراة الليلة بهدف تقديم عرض مشرف بعد إقصائه الرسمي من المونديال عقب هزيمته في أول جولتين من المونديال أمام كرواتيا وبلجيكا.


كأس العالم قطر 2022


المنتخب المغربي لديه فرصة كبيرة للتأهل لدور الـ16. في حال فوز المغرب على كندا ، سيتأهل منتخب أسود الأطلسي إلى الدور الثاني بدون حسابات ، وفي حالة التعادل ، سيتأهل المغرب أيضًا للدور الثاني ، بغض النظر عن نتيجة مباراة كرواتيا وبلجيكا.


في حين أن الخسارة أمام المغرب قد تكون كافية بشرط فوز كرواتيا على بلجيكا والخسارة أمام المغرب أيضًا شريطة أن تتعادل كرواتيا وبلجيكا لكن بشرط ألا يخسر المغرب بأكثر من هدفين ، كما أن هزيمة المغرب تكفي إذا فازت بلجيكا على كرواتيا ، لكن بشرط أن تتفوق في الأداء. كرواتيا بفارق الأهداف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-