أخر الاخبار

بث مباشر مباراة منتخب مصر وبلجيكا اليوم | يلا شوت بث مباشر

 تردد قنوات أبو ظبي hd 2022 “الفضائية الرياضية” Frequency AD Sports HD

تردد قنوات أبو ظبي hd 2022 “الفضائية الرياضية” Frequency AD Sports HD



أعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية ، عن بث المباراة الودية بين مصر وبلجيكا ، والمقرر إقامتها مساء الجمعة في دولة الكويت.



ويلعب المنتخب المصري مباراة ودية أمام بلجيكا خلال فترة التوقف الدولية الحالية على ملعب جابر الأحمد الدولي ، والتي من المقرر أن تبدأ في الخامسة مساءً.


ونشرت الصفحة الرسمية لقناة أبو ظبي الرياضية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة لمحمد صلاح وكيفين دي بروين وعلقت بقولها: "مصر ضد بلجيكا .. تنتظرونا في تغطية خاصة لقنوات أبوظبي الرياضية".


وفشل الفراعنة في التأهل لكأس العالم بعد خسارتهم أمام السنغال بركلات الترجيح في التصفيات ، فيما تستعد بلجيكا لدخول المونديال عبر المجموعة السادسة مع المغرب وكندا وكرواتيا.

يمكنك مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا من خلال كلمة اضغط هنا 


قناة إماراتية مفتوحة تعلن إذاعة مباراة مصر وبلجيكا




نعرض عليكم تردد قناة Abu Dhabi Sports HD الجديدة نايل سات عربسات والتي تحظى بشعبية كبيرة حاليا حيث أنها من أبرز القنوات الرياضية وأكثرها شهرة في الوقت الحالي وخلال السطور التالية حول موقع التتبع نحن سنعرض عليكم تفاصيل تردد قناة أبو ظبي الرياضية على نايل سات 2022 وعرب سات على جميع الأقمار الصناعية للقناة التي تعتبر حاليا من أشهر القنوات الفضائية.


يمكنك مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا من خلال كلمة اضغط هنا 


تعرض القنوات مباريات من عدد من الدوريات العربية والعالمية وأصبحت من أفضل القنوات الرياضية اليوم. تجد في الجدول أدناه بيانات تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديدة 1 و 2 2022 على جميع الأقمار الصناعية على نايل سات وعرب سات بالإضافة إلى الاشتراك في القنوات الرياضية من أبو ظبي؟ يمكنك بسهولة استخدام أي من الطرق التي نشرحها لك في هذه المقالة.



تردد قنوات أبو ظبي hd الرياضية نايل سات وعرب سات الجديد القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة القناة

عرب سات 11804 افقي 27500 5/6 HD

نايل سات 12226 عمودي 27500 3/4 SD

نايل سات 12226 عمودي 27500 5/6 SD

نايل سات 12467 افقي 27500 2/3 HD

نايل سات 12467 افقي 27500



يمكنك مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا من خلال كلمة اضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-