أخر الاخبار

رسميا الاهلي يتمم إتفاقه نهائياً على ضم هذه الصفقة من العيار الثقيل المفاجأة

عاجل - الاهلي يتمم إتفاقه نهائياً على ضم هذه الصفقة المفاجأة 





 كشف الصحفي محب عبد الهادي ، أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع نجم الاتحاد الإسكندري أحمد عادل ميسي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وقال محيب عبد الهادي في شهادته التلفزيونية ببرنامج "الليب" على قناة إم بي سي مصر "انتهى النادي الأهلي أخيرًا من الاتفاق مع أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد".


وتابع: "يتطلع النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب في يناير بعد أن أبدى رغبته منذ البداية في التعاقد معه قبل بداية الموسم".


عرض الأهلي لاعب أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد

أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد



وأضاف: "النادي الأهلي سيقدم عرضًا رسميًا لشراء ميسي من اتحاد الإسكندرية وأنتظر موافقة محمد مصيلحي رئيس النادي ، خاصة وأن الفريق الأحمر لديه 3 بطاقات ويتعلق الأمر بمحمد محمود. وزياد طارق وعمار حمدي لذلك من المحتمل أن يقفز أحدهم إلى الصفقة ".


وختم: "لدي معلومات أيضا أن مروان عطية يريد الالتحاق بصفوف نادي الزمالك".



وحول انضمامه لاتحاد الإسكندرية بقيادة حسام حسن: "حسام وإبراهيم حسن يتمتعان بميزة الرغبة في الاستمرار في الفوز وليس كل اللاعبين يمكنهم تحمل ذلك الضغط ، لكن المستوى الأخير من الدوري كان عليه أن يتحمل مسؤولية الجميع".



وتابع: "حسام حسن يريد دائمًا أن يمنحه اللاعب 100٪ لذلك أنا سعيد لأنني تدربت معه وكان سببًا رئيسيًا لوجودي في الاتحاد وكان مكالمته لي مع ذلك حاسمة. عرض من نادٍ آخر ".


وعن مفاوضات الأهلي والزمالك معه ، علق ميسي: "لا يوجد عرض رسمي من الزمالك للانضمام إلي. هناك محادثات وكيل فقط ولكن لا توجد مفاوضات رسمية والأمر نفسه ينطبق على الأهلي".


وأوضح: "عقدي في الاتحاد يتم تمديده لموسمين وأنا سعيد في نادي الإسكندرية لذلك سأتركه وإذا ذهبت إلى نادٍ يجب أن يأتي لي عرض هذا الفوائد. القلعة الخضراء ".



وختم: "كنت ألعب تحت ضغط جماهيري وبقيت في الزمالك قرابة 15 عامًا ، لذا بالنسبة لي لا توجد أزمة في التعامل مع الضغوط".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-