أخر الاخبار

الإعلان الثاني مسلسل قيامة عثمان الحلقة 102 عودة أحمد ألب | سقوط عثمان بالفخ

عثمان 102 اعلان2 مفاجأة عودة أحمد ألب | سقوط عثمان بالفخ | مفاجأة كايي ابن أيجول وأبناء جيركوتاي




   مسلسل المؤسس عثمان. نبدأ بذكر الله والصلاة على نبينا محمد الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم. طال غياب الشخصية التي يتساءل عنها جميع المشاهدين. وهو احمد ال ولم نراه منذ ان كان صغيرا قبل المرور الزمني واختفى بعد ذلك. وكما توقعنا اتضح انه في الهضبة. وهو نفس المكان الذي جاءت منه فاطمة ابنة عثمان. 




كما يوجد ايضا العديد من الاشخاص هناك. ومنهم قي بن ايجل وابناء جيركوتاري. وكان السبب رحيلهم الى الهضبة ان قبيلة القيء في كل موسم ترسل قافلة في احدى المناطق لجمع الاعشاب ورعي الاغنام. وشاهدنا ذلك من قبل في اول مرة فيها الطفل احمد قلب. حينما تم خطفه من بال اثناء مداهمة بيزنطية. والمفاجأة لمتابعينا انهم قد عادوا جميعا من وقت طويل قبل قبل ان ينتقل عثمان وقبيلة القاي للعيش في مدينة ياني شهير. التي اصبحت عاصمة امارة عثمان.




 ونتأكد من عودتهم من كلام بالة في نهاية الموسم السابق. عندما قالت ان احمد قلب قد ارسل رسالة يقول فيها انه عائد من التلال. وانهم سيكونون غدا لكن للاسف لم نشاهد عودتهم لان هذا اليوم كان خلال المرور الزمني الذي لم نشاهده. وهو الفاصل بين الموسم الثالث والموسم الرابع. لكن مع ذلك لم نشاهدهم ايضا في هذا الموسم. فما هو السبب? المستحيل كما انه لم يهمل تلك الشخصيات. بل ان بوزداغ ذكي للغاية ودائما يحب ان يفاجئ المشاهدين كل شخصية على حدة.


الإعلان الثاني مسلسل قيامة عثمان الحلقة 102 عودة أحمد ألب | سقوط عثمان بالفخ


 من فترة لاخرى لكي يرفع نسبة المشاهدة كلما انخفضت. وايضا يأتي بسيناريو قوي لكل شخصية. ويعطي تفسيرا منطقيا لسبب اختفائهم. كما فعل مع تيمور. فكان سيناريو اك تيمور رائعا وقويا للغاية. حيث كان جاسوسا هاما لعثمان. وكان له دور اساسي في فتح ايناغول. وانقاذ ابناء عثمان. واظهر بوزداغ مهارات كبيرة وعديدة لدى اك تيمور.




 ولابد ان بوزداغ سيفعل المثل مع بقية الشخصيات. حيث انهما الان تقريبا في عمر عاق تيمور. لانهم اكبر سنا من ابناء عثمان. لذلك سيكون سبب اختفاء احمد قلب وقي ابن ايجل وابناء جركوتاي عثمان كلفهم بعدة مهام. كما فعل مع تيمور وايضا ورخام واقرب الاشخاص اليه. ويكون عثمان قد جعل احدهم جاسوسا له. البيزنطيين كما كان بينما كلف شخصا اخر بادارة احدى المناطق من املاك عثمان. 




ومن المفترض ان قبيلة القاي ما زالت موجودة بالخيام والاهالي مثل قبيلة اوكتان. وكل القبائل التركية. لان تلك المنطقة من املاك وفي غاية الاهمية. ويجب ان تتواجد فيها قوة عثمان. ولذلك يحتمل ان عثمان جعلا من يقوم بادارة تلك المنطقة في غياب لانه يعتبر من دمي.



مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 102 مترجمه 


 فهو ابن ابنة عمي. اما بخصوص احمد قلب فهو بطل شجاع منذ صغري. والانسب له يكون جاسوسا او قائدا لفرقة من الجيش. وسيكون ظهور احمد الب او قاي بن ايجل عندما يقع عثمان او احد ابنائي زوجاته في مكيدة خطيرة من الاعداء. ويكون احدهم على وشك الموت. خاصة ان عثمان يواجه في هذا الموسم اعداء في غاية الخطورة والقوة. على رأسهم الوف وفيرين. وشاهدنا في عدة مواجهات ان قوة الوف تساوي قوة عثمان تقريبا. ولا يستطيع عثمان القضاء عليه بسهولة. 




لذلك سيقع عثمان في احدى المرات في فخهم. وقد يتم اسري ويكون منقذ عثمان هو احمد ال والاجمل ان يكون سويا. ليس شرطا في الحلقة القادمة. فقد يتأخر كما فعل مع تيمور. لزيادة حماس المشاهدين. 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-