أخر الاخبار

شاهد أهداف ومهارات لاعب جيرلان بيريرا المرشح للنادي الأهلي

 تقارير تكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي لضم الجناح الكولومبي جيرلان بيريرا






كشف عدد من الصحفيين الكولومبيين عن تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي لاستقدام اللاعب الكولومبي جيرلان بيريرا جناح فريق أتليتيكو ناسيونال ، والصحفي بابلو إيرازو ميسا من صحيفة أتل ناسيونال فافيل الكولومبية ، على حسابه على موقع تويتر. وكانت هناك مفاوضات من قبل "نادي مصري" لنقل خدمات "بيريرا" الصيف المقبل.


وتحاول إدارة الأهلي حاليا استقدام عدد من اللاعبين المتميزين لتعويض الفترة الماضية التي شهدت اضطرابات بعد خسارة كأس مصر والدوري الممتاز.



تفاصيل مفاوضات الأهلي مع الجناح الكولومبي جيرلان بيريرا

بدوره ، كتب الصحفي الكولومبي إيدان سيغيف عبر حسابه على تويتر تفاصيل مفاوضات الأهلي مع الجناح الكولومبي جيرلان بيريرا: "طلبت إدارة نادي أتليتيكو ناسيونال الأهلي تعويضات مالية تتراوح بين 4 و 5 ملايين دولار ، إلى التخلي عن اللاعبين من الانتقالات خلال الصيف الحالي.




رئيس نادي بوليفار: برونو سافيو في الأهلي مقابل 1.5 مليون دولار

من ناحية أخرى ، كشف مارسيلو كلور رئيس نادي بوليفار البوليفي ، في الساعات القليلة الماضية ، تفاصيل انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.


وأكد كلور عبر حسابه الرسمي على تويتر: "الأهلي قدم عرضا بمبلغ 1.5 مليون دولار ليسجل برونو سافيو. تحدثت معه شخصيًا عن مكانه لكن اللاعب أراد مغادرة بوليفيا خلال الأشهر القليلة الماضية. "



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-