أخر الاخبار

صور مسربة لقميص الأهلي الجديد تثير الجدل لونه ابيض .. ما حقيقتها ؟

صور مسربة لقميص الأهلي الجديد تثير الجدل.. ما حقيقتها ؟



انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية صور مسربة لقميص النادي الأهلي الجديد لموسم 2022-2023 الذي ظهر فيه أديداس وظهور الراعي الرسمي "الضيران القطري" ، فما حقيقة هذه الصور؟


خلال الصور المسربة ظهرت 4 قمصان الأهلي بأربعة ألوان مختلفة مع وجود تيشيرت أساسي باللون الأحمر كالعادة والباقي احتياطي وللتدريب ولكن الغريب أن هذا التيشيرت أبيض اللون ، اللون الرئيسي للمنافسين التقليديين بنادي الزمالك.



تي شيرت الأهلي الجديد



وجاءت ألوان تي شيرت الأهلي الجديد على النحو التالي ، بحسب الصور المسربة: أحمر ، أسود ، أبيض وجمل ، وتميزت بالبساطة في التصميم لدرجة أن تصميم التي شيرت المنفرد لم يتضمن ألوانًا كثيرة. والقمصان كلها كان بها "طوق".



وظهر شكل طقم الأهلي الجديد بخطين على الأكتاف ، خط واحد على الأكمام وخط واحد أسفل القميص وكذلك على الصدر بحسب التسريبات مع الأهلي. ثم جاء شعار الشمال ثم وضع شعار أديداس راعي القميص بجانب الراعي الرسمي للفريق الأحمر وهو الخطوط الجوية القطرية.



تسريبات طقم الاهلي الجديد خارج الديار



.



الأهلي بتيشيرت الجديد 



وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى اقتراب شركة "بوما" من رعاية قميص النادي الأهلي الموسم المقبل بعد مفاوضات بين الطرفين في الفترة الأخيرة.


أفادت تقارير صحفية أن النادي الأهلي توصل إلى اتفاق 90٪ مع مسؤولي بوما لرعاية قميص الأهلي الموسم المقبل ، حيث يظل الاتفاق مع الأهلي آخر شركة ترعى الزي الأهلي الموسم المقبل.


وحصلت شركة "أمبرو" الإنجليزية على حقوق رعاية ملابس Red Genie من عام 2018 حتى نهاية الموسم الحالي.



مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري

وفي سياق مماثل ، يلتقي النادي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا اليوم 30 أغسطس 2022 في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري المصري الممتاز.


ويلتقي الأهلي على ملعب الأهلي "وي السلام" مع نظيرته سيراميكا كليوباترا.


ويحتل الأهلي المركز الثالث في الدوري المصري برصيد 67 نقطة من 33 مباراة و 13 فوزًا و 10 تعادلات و 4 هزائم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-