أخر الاخبار

شاهد ماذا قال تيبو كورتوا عن محمد صلاح بعد مباراة السوبر الأوروبي | لن تصدق بما وصفه

 ما رأيك في محمد صلاح؟ رد فعل حارس ريال مدريد كورتوا صدم الفرعون المصري !! لن تصدق ما وصفه!




كشف الحارس البلجيكي تيبوت كورتوا عن الصعوبات التي يواجهها فريقه في كل موسم في تصريحات أدلى بها بعد أن تصدرت ميرنج كأس السوبر الأوروبي على حساب إينتراخت فرانكفورت الأربعاء الماضي في المباراة التي انتهت 2-0 لصالح أبطال إسبانيا.

جاء هدف ريال مدريد الأول في مرمى فرانكفورت عبر دافيد ألابا ، ثم أضاف كريم بنزيمة الهدف الثاني ليواصل تألقه.


بدأ تيبو كورتوا عرضه لمباراة السوبر الأوروبية بالقول لصحيفة سبورت الإسبانية: "أنقذت كرتين أو ثلاث كرات مهمة في الشوط الأول. هذا مهم."


وأضاف: "عادة عندما يلعب ريال مدريد مباراة نهائية يفوز بها. هذا هو ريال مدريد لذا فهو فريق رائع".

صلاح "الساحر"




وتحدث في مقابلة سابقة عن منتخب مصر ونجم ليفربول محمد صلاح قائلاً: "محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم ، لديه سحر".

وردا على سؤال حول إمكانية انتقال صلاح إلى ناد خارج ليفربول وعما إذا كان سيواجه أي صعوبات في ذلك ، أكد كورتوا: "يمكن أن ينجح صلاح في أي من الدوريات الكبرى" ، مشيرًا إلى أنه هو نفسه "في ظل انتقاله من الدوري الإنجليزي الممتاز. لريال مدريد عانى من مشاكل التكيف ".



وفاز صلاح بعدد من الجوائز في ذلك العام ، أبرزها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا الذي قدم فيه أفضل أداء له.

وجدد الدولي المصري رغبته الشديدة في الفوز بالكرة الذهبية ، ليصبح أول أفريقي يحقق هذا الإنجاز بعد الليبيري جورج وياه.

وقال محمد صلاح في مقابلة مع فرانس فوتبول ، إحدى المجلات الرائدة في كرة القدم: "لقد صدمت بوضعي في عام 2021 (السابع) وخسارة هذا العام أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بالنسبة لي ، على الرغم من أنني لعبت مباراة جيدة ، لكنها لا تبطل كل ما أنجزته منذ شهور ".


ملخص وأهداف مباراة الريال ضد اينتراخت فرانكفورت في بطولة السوبر الأوروبي



فاز ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي 2022 بعد فوزه على أينتراخت فرانكفورت 2-0 في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على الملعب "الأولمبي" في هلسنكي ، العاصمة الفنلندية ، حيث يلتقي أبطال دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي. في الإصدار السابق.


سجل هدفي ريال مدريد دافيد ألابا وكريم بنزيمة في الدقيقتين 37 و 65 على التوالي ، في أحد عروض ريال مدريد القوية في بداية مسيرته في الموسم الجديد.


رفع ريال مدريد رصيده إلى 5 ألقاب في كأس السوبر الأوروبي ، ليضع ميلان وبرشلونة على رأس قائمة الأندية التي توجت بأكبر عدد من الألقاب القارية.


 مباراة الريال ضد اينتراخت فرانكفورت في بطولة السوبر الأوروبي

تاريخياً ، لعب ريال مدريد ضد نظيره الألماني قبل أن يلعب في السوبر الأوروبي وكان ذلك في نهائي كأس أوروبا 1960 في هامبدن بارك في غلاسكو وانتهى بالفوز 7-3 للفريق الملكي.


تمكن لوس بلانكوس من الفوز بدوري أبطال أوروبا للموسم الخامس على التوالي بعد فوزه على أينتراخت فرانكفورت بسبعة أهداف مقابل ثلاثة في واحدة من أفضل النهائيات في تاريخ دوري أبطال أوروبا ، والتي أقيمت في هامبدن بارك في مدينة جلاسكو الاسكتلندية ، في 18 مايو ، الستينيات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -