أخر الاخبار

عاجل خمسة لاعبين من الأهلي والزمالك في التقرير المبدئي لـ فيتوريا.. بينهم أفشة

  لاعبين من الأهلي والزمالك في التقرير المبدئي لـ فيتوريا.. بينهم أفشة

لاعبين من الأهلي والزمالك في التقرير المبدئي لـ فيتوريا.. بينهم أفشة


أضاف روي فيتوريا ، مدرب منتخب البرتغال ، خمسة أسماء من ناديي الأهلي والزمالك إلى القائمة الأولية للاعبين الذين يعجبهم بعد مشاهدة مباريات نهائي الدوري المصري في الجولة 28 من المسابقة.


فيتوريا يحب 5 لاعبين

وبحسب مصدر باتحاد الكرة ، كشف للوطان سبورت أن روي فيتوريا أبدى إعجابه بخمسة لاعبين بينهم ثلاثي الزمالك وأحمد سيد زيزو ​​وحسام عبدالمجيد وسيد عبد الله نيمار وثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة. ومحمد عبد المنعم.


وذكر المصدر أن فيتوريا سجل اللاعبين الخمسة في تقريره خلال ختام مباريات الدوري وطلب من مساعديه متابعتهم في الفترة المقبلة ومتابعة جميع المباريات استعدادا لمعسكر سبتمبر المقبل.


روي فيتوريا ، مدرب المنتخب الوطني


تأجيل تصفيات ملاوي لكأس الأمم الأفريقية

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) مؤخرًا إعادة جدولة مباراتي المنتخب الوطني ضد مالاوي ، والتي كان من المقرر إجراؤها في سبتمبر المقبل ، كجزء من الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة للدول الأفريقية التي ستُلعب في كوت د '. إيفوار في يناير 2023.


طلب فيتوريا من اتحاد الكرة خوض مباريات ودية في معسكر سبتمبر المقبل بشرط أن تصل إلى مستوى تصاعدي.


روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري


والجدير بالذكر أن روي فيتوريا تولى القيادة الفنية للمنتخب في الجولة الثانية من تصفيات الأمم الأفريقية خلفا للمدرب السابق إيهاب جلال الذي ترك تدريب الفراعنة بعد هزيمة بهدفين غير حاسمة أمام إثيوبيا ، وسقط. أربعة أهداف مقابل هدف واحد في كوريا الجنوبية الودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-