أخر الاخبار

عاجل سواريش يتعجب من نجم الأهلي في مباراة الجونه واللاعب يقبل الاعتراض

المدير الفني يتعجب من نجم الأهلي لسبب جوهري واللاعب يقبل الاعتراض

المدير الفني يتعجب من نجم الأهلي لسبب جوهري واللاعب يقبل الاعتراض



أبدى ريكاردو سواريس مدرب الأهلي إعجابه بنجم فريق كرة القدم الأول بعد أن سجل الهدف الأول في الصفوف الحمراء برأسه بعد أن جاءت الكرة إليه بشكل منضبط وقام بتحويلها بشكل جيد للغاية.


وسأل المدرب رامي ربيعة مدافع الفريق سؤالا بالغ الأهمية عن طريقة تسجيله للهدف الأول في الخطوط الحمراء وأكد لماذا لم يكرر مثل هذه الأشياء في المباريات السابقة قبل ذلك؟




وشدد سواريز على ضرورة قيام المدافعين بدفع تمريرات الفريق إلى الأمام لإتقان الأهداف ، ومساعدة اللاعبين الآخرين على خط الهجوم وضخ الزخم في المنطقة الحساسة من الكرات الثابتة.


وسجل ربيعة الهدف الأول في فوز الأهلي على الجونة بشباك نظيفة في الدوري العام ، حيث جاءت كرة علي معلول إلى الظهير الأيسر لتعيشها برأسية رائعة في مرمى عماد السيد.


يريد الفريق الأحمر استعادة خط الانتصارات وزيادة الهجوم ، مما يزيد من فرص التهديف ويدعم جميع المهاجمين في مقدمة الفريق.

ملخص مباراة الأهلي والجونه 

الأهلي ضغط بقوة في الشوط الثاني وخلق العديد من الفرص الخطيرة ، وأجرى المدرب ريكاردو سواريس بعض التغييرات الإجبارية حيث ضغط على محمد هاني بدلاً من عمرو الصوية لإصابة الأخير ، كما ضغط على اللاعب الموهوب صلاح محسن. الجناح الأيسر.


وضع المدافع رامي ربيعة الأهلي في المقدمة بعد تسجيله الهدف ليتقدم بضربة رأس قوية بعد أن سجل الأهلي ركلة حرة مباشرة من على خط المرمى نحو الزاوية التي نفذتها أفشة لها ووضعها في البوابة بخبرة.


وصعد الأهلي وحصل على ركلة جزاء بعدما لمس مدافع الجونة الكرة بيده في منطقة الجزاء ووضعها علي معلول في المرمى الذي أعلن الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 77.


وشارك وليد سليمان ومحمد فخري بدلا من علي معلول وحسام حسن في الدقائق الأخيرة.


ملخص الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة

سيطر الأهلي بشكل كامل على مجريات الشوط الأول من المباراة لكن دون أي تهديد حقيقي على المرمى من جانب الجونة الذي بدا منظمًا للغاية ودفاعيًا وسيطر لاعبوه على العناصر الهجومية في الأهلي الذي ظهر بدون. أي أنياب قاتلة.


في المقابل ، اعتمد الجونة على الهجمات المرتدة السريعة من خالد قمر والشبراوي ، لكنهم لم يهددوا مرمى الأهلي حقًا.


انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.


قبل مباراة الاهلي والجونة

يستعد فريق الأهلي الأول لكرة القدم لخوض مباراة رفيعة المستوى ضد الجونة في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز للموسم الحالي.


وتقام المباراة الليلة بين الاهلي والجونة على ارض ملعب "الاهلي وى السلام" وانتهت مباراة الدور الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي وخاضها الاهلي اقل. قبل أكثر من شهر لأنه تم إعادته إلى تاريخ انعقاده.



ودائما ما تظهر المباريات بين الأهلي والجونة قوة وإثارة للفريقين ويقف ممثل محافظة البحر الأحمر حجر عثرة أمام لاعبي الأهلي.


وسيحاول لاعبو الأهلي الفوز بالمباراة الليلة للتوفيق بين الجماهير بعد الخسارة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر وإبقاء آمال الفريق حية على لقب الدوري.


موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم الأحد في الدوري

تبدأ مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم الأحد 24 يوليو 2022 في بطولة الدوري المصري الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة ، أي ما يعادل 19:30 بتوقيت مكة المكرمة ، أي ما يعادل 20:30 بتوقيت أبو ظبي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-