أخر الاخبار

عاجل الخطيب يؤجل تدريب الأهلي ويبلغ اللاعبين بهذا القرار قبل نهائي كأس مصر

 من الغرف المغلقة .. الخطيب يؤجل تدريب الأهلي ويبلغ اللاعبين بهذا القرار

من الغرف المغلقة .. الخطيب يؤجل تدريب الأهلي ويبلغ اللاعبين بهذا القرار  قرر فريق الأهلي الأول لكرة القدم بقيادة المدرب ريكاردو سواريس ، تأجيل تدريب الفريق لأكثر من 50 دقيقة بسبب حضور رئيس النادي الأهلي قائد الفريق محمود الخطيب. واستمرت المحادثة بين الكابتن محمود الخطيب واللاعبين حيث أكد رئيس الأهلي أنه يثق في مهارات اللاعبين والجهاز الفني الحالي لتجاوز الفترة الصعبة الحالية.   كان من المفترض أن يبدأ التدريب في الساعة 5 مساءً ، لكنه تأخر بسبب زيارة الكابتن "بيبو" المفاجئة للاعبين وتقديم الكثير من النصائح والدعم النفسي للجميع نظراً لخسائر الفريق المتتالية وتقلبات أداء اللاعب خلال الموسم الماضي. .   كثف الكابتن الخطيب الإرشاد النفسي للاعبين ، مؤكدا أنه يرى فيهم أنه رغم أي صعوبات يمكنهم تحمل المسؤولية وأنه يثق في القدرات الفنية لكل لاعب ويقدر الوقت الذي يمر به الجميع. وأكد الكابتن "بيبو" على ضرورة نسيان الهزائم السابقة وعدم الالتفات إلى أي مباراة سابقة بها أخطائها أو سلبياتها ، وأن الأهم والأفضل عدم تكرار الأخطاء أو السلبيات في المباريات القادمة.  حفز الخطيب اللاعبين للفوز بكأس مصر ، والتي ستجمع الأهلي ونظيره الزمالك في نهائي كأس مصر ، والتي سيلعبها الفريقان الخميس المقبل في تمام الساعة 9 مساءً. يحاول اللاعبون مناقشة الأساليب الجديدة التي يريدون استخدامها مع ريكاردو سواريز ، مدرب الفريق ، الذي حث الجميع على التحلي بالصبر من أجل تحقيق خططه الفنية وتحقيق حالة من الانسجام مع الجميع.   يتطلع فريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى مصالحة جماهير الأحمر الغاضبة من انخفاض المستوى حيث أكد الجميع في السابق أنه يجب أن يكون هناك مزيد من الاهتمام من مشجعي الأحمر الذين يتعاملون مع الفريق. وأكد الكابتن "بيبو" أن المواجهة القادمة لن تكون قابلة للتقسيم إلى قسمين لأنها مباراة قمة وأيضاً نهائي كأس ، وهذا الموسم يجب أن يعود الفريق لمراكز التتويج من خلال اللاعبين المتميزين والجهاز الفني بذل جهود كبيرة ، نعود إلى البطولات.


قرر فريق الأهلي الأول لكرة القدم بقيادة المدرب ريكاردو سواريش ، تأجيل تدريب الفريق لأكثر من 50 دقيقة بسبب حضور رئيس النادي الأهلي قائد الفريق محمود الخطيب.

واستمرت المحادثة بين الكابتن محمود الخطيب واللاعبين حيث أكد رئيس الأهلي أنه يثق في مهارات اللاعبين والجهاز الفني الحالي لتجاوز الفترة الصعبة الحالية.



كان من المفترض أن يبدأ التدريب في الساعة 5 مساءً ، لكنه تأخر بسبب زيارة الكابتن "بيبو" المفاجئة للاعبين وتقديم الكثير من النصائح والدعم النفسي للجميع نظراً لخسائر الفريق المتتالية وتقلبات أداء اللاعب خلال الموسم الماضي. .



كثف الكابتن الخطيب الإرشاد النفسي للاعبين ، مؤكدا أنه يرى فيهم أنه رغم أي صعوبات يمكنهم تحمل المسؤولية وأنه يثق في القدرات الفنية لكل لاعب ويقدر الوقت الذي يمر به الجميع.

وأكد الكابتن "بيبو" على ضرورة نسيان الهزائم السابقة وعدم الالتفات إلى أي مباراة سابقة بها أخطائها أو سلبياتها ، وأن الأهم والأفضل عدم تكرار الأخطاء أو السلبيات في المباريات القادمة.


حفز الخطيب اللاعبين للفوز بكأس مصر ، والتي ستجمع الأهلي ونظيره الزمالك في نهائي كأس مصر ، والتي سيلعبها الفريقان الخميس المقبل في تمام الساعة 9 مساءً.


يحاول اللاعبون مناقشة الأساليب الجديدة التي يريدون استخدامها مع ريكاردو سواريز ، مدرب الفريق ، الذي حث الجميع على التحلي بالصبر من أجل تحقيق خططه الفنية وتحقيق حالة من الانسجام مع الجميع.


الخطيب يحفز اللاعبين قبل نهائي كأس مصر 

يتطلع فريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى مصالحة جماهير الأحمر الغاضبة من انخفاض المستوى حيث أكد الجميع في السابق أنه يجب أن يكون هناك مزيد من الاهتمام من مشجعي الأحمر الذين يتعاملون مع الفريق.



وأكد الكابتن "بيبو" أن المواجهة القادمة لن تكون قابلة للتقسيم إلى قسمين لأنها مباراة قمة وأيضاً نهائي كأس ، وهذا الموسم يجب أن يعود الفريق لمراكز التتويج من خلال اللاعبين المتميزين والجهاز الفني بذل جهود كبيرة ، نعود إلى البطولات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -