أخر الاخبار

تعرف علي اسباب عودة النادي الأهلي الي الخلف بسبب كوارث الخطيب الأربعة

 ارتباك غير مسبوق .. كيف تسببت كوارث الخطيب الأربع في تراجع الأهلي؟



يواجه الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي محمود الخطيب حاليًا انتقادات كثيرة بعد أن تعرض الفريق الأحمر لعقبات مؤلمة أدت إلى مواجهة المجلس الأهلي لانتقادات كثيرة من وسائل الإعلام مؤخرًا وتحديد "بيبو". كفريق الكرة المسؤول.

نلقي نظرة على العديد من الأخطاء الكارثية التي ارتكبها "أسطورة الأهلي" محمود الخطيب في فترة زمنية قصيرة والتي أصابت الفريق بوضوح.

الأهلي يعلن رسميا توقيع [أسوأ ثنائي] بعد القمة. خطوة كارثية!


الاستسلام في ملف موسيماني بعد ضغط ونجاح باهظين

قرر محمود الخطيب الاستسلام في ملف بيتسو موسيماني وقرر الاستماع إلى ضغوط حسام غالي عضو مجلس الإدارة لعزل الجنوب أفريقي من منصبه ، وبنفس الأمر قرر الاستسلام لأمير توفيق ، مدير العقد ، بخصوص وجود خطة بديلة ، لكن الأخير وجد ظروفًا صعبة في المفاوضات على الأرض ، مع وجود العديد من المدربين لدرجة أنه انتهى بتوظيف ريكاردو سواريز!




يمثل تعيين مدير جديد في منتصف الموسم أزمة كبيرة للفريق الأحمر ، والتي لها تأثير حاليًا حيث يكافح سواريز لوضع الفريق على المسار الصحيح.

الغريب أن إعلام الأهلي لم يتزحزح عن تقديم الحماية اللازمة لبيتسو موسيماني وخرج البعض لتشويه صورته بعد أن غادر القلعة الحمراء بالتراضي كما ألقى البعض باللوم عليه ، لمباراة نادي قطري وذلك قرر المغادرة من أجل المال ولكن على الفور كل هذه الأخبار تؤكد أن موسيماني كان كذلك. يتعرض لحملة غريبة داخل الأهلي ، وكلمة السر كانت الإطاحة به!


لم ينسجم محمود الخطيب مع ياسين منصور رئيس جمعية الكرة ، ومحمد الجرحي عضو مجلس الإدارة ، ومحمد الدماطي عضو المجلس الأحمر.


رفض رئيس الأهلي رغبة ياسين منصور في الاقتراب من إشراك أشرف بن شرقي وفريقه الأحمر ، وفعل الشيء نفسه مع رفضه فكرة نقل رئيس شركة الكرة لعقد مع أحد كبار الفنيين. مدير!



في الوقت الذي استاء فيه محمود الخطيب من تحركات محمد الجرحي ومحمد الدماطي لتقديم بعض الطائرات لمساندة الفريق الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، رغم أن الريدز في المواجهة النهائية كانت لديهم فراغات كبيرة !! .




البيانات التي لا قيمة لها ستفقد هيبة الأهلي


وخسر النادي الأهلي الكثير من قيمته بإشادة إعلامية ، أحمد شوبرت حارس مرمى الفريق السابق ، المقرب جدًا مما يحدث في القلعة الحمراء.


تسببت الكلمات المتتالية العديدة غير الضرورية في المرحلة الأخيرة في فقد المجلس الأحمر والأسطورة محمود الخطيب القيمة والقوة والكلمة التي سمعها البعض في بعض الفترات السابقة.


لا يخفى على أحد أن التصريحات العديدة التي أدلى بها المجلس الأحمر ، خاصة خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا ، أدت إلى عدم تركيز الفريق الأحمر أثناء المواجهة ، حيث قام الفريق بتحويل كل تفكيره إلى الملعب والجماهير من الأمور الفنية.


- مغامرة محفوفة بالمخاطر برعاية سواريش 


رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي التعاقد مع مدرب من الدرجة الأولى يتمتع بالخبرة والقدرة على التعامل مع الأجواء الصعبة التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي بسبب تراجع بدني في الحالة الفنية.


قرر رئيس النادي الأهلي التعاقد مع ريكاردو سواريز رغم الفترة الحالية الصعبة التي تسببت في خسارة البرتغالي لكثير من رصيده ، رغم أن المهمة مازالت في مهدها وربما كان الأمر مختلفا لو وقع الأهلي اسم كبير لأنه على الأقل يتمتع بالثقة بدلاً من تعيين مدرب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -