أخر الاخبار

عاجل الأهلي يعلن رسميا توقيع [أسوأ ثنائي] بعد خسارة من الزمالك خطوة كارثية!

 الأهلي يعلن رسميا توقيع [أسوأ ثنائي] بعد القمة. خطوة كارثية!



كصدمة غير متوقعة لجماهير النادي الأهلي ، نظرا للنتائج الكارثية التي حققها فريق كرة القدم الأول في الوقت الحالي ، اقترب مجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب من تجديد عقود بعض العناصر في الفريق الأحمر. .

 

تعرف علي اسباب عودة النادي الأهلي الي الخلف بسبب كوارث الخطيب الأربعة 


وقرر المجلس الأحمر تمديد عقد أيمن أشرف وياسر إبراهيم بعد الاتفاق مع الثنائي على التسوية المالية ومدة العقد خلال الفترة المقبلة.


قرر المجلس الأحمر ولجنة التخطيط التحرك نحو اتفاق مع أيمن أشرف وياسر إبراهيم على الرغم من ضعف أداء الثنائي في الآونة الأخيرة.

 



تراجع أداء أيمن أشرف بشكل كبير بالنسبة للريدز ، مما دفع الجهاز الفني المحيط بالبرتغالي ريكاردو سواريس لإبعاده عن مواجهة الزمالك في النصف الثاني من القمة.

 



ثم أظهر ياسر إبراهيم أداء فني ضعيف للغاية في القمة أمام منافسين تقليديين وكان سبب الهدف الثاني للإمام عاشور بعد إبعاد الكرة بسذاجة وغموض عن مرمى محمد الشناوي في بداية الهجوم.

 



استقرار النادي الأهلي والاتفاق مع ثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف على الوقت الإضافي رغم الأخطاء الكارثية التي تعرض لها الفريق الأحمر منذ بداية الموسم الحالي.



وبدلاً من تحريك جهاز الكرة في الفريق الأحمر لتوقيع صفقات مؤثرة في الدفاع المريض بشدة ، اختار المجلس الأحمر التحرك لتمديد عقدي أيمن أشرف وياسر إبراهيم.



الأهلي يعلن رسميا توقيع [أسوأ ثنائي] بعد القمة. خطوة كارثية!

نتج عن الأخطاء الدفاعية الساذجة للفريق الأحمر في الفترة الماضية خسارة العديد من الألقاب المهمة ، كان أبرزها لقب دوري أبطال إفريقيا بعد خسارته أمام الوداد المغربي قبل استمرار الأداء الضعيف لفريق الأهلي في الدوري ثم خسره. لقب كأس مصر ضد غريمه التقليدي الزمالك.


 

ويستعد النادي الأهلي حاليا لمواجهة الجونة في الجولة 26 من منافسات الدوري الممتاز ، ويأمل الفريق الأحمر في العودة لانتزاع الانتصارات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-