أخر الاخبار

أسرار الإعلان الأول لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 104 | مفاجأة أوفيليا هل ماتت! جاسوس عثمان بالقلعة الجديدة

مفاجأة أوفيليا هل ماتت! عثمان حلقة 104 | مفاجأة جاسوس عثمان بالقلعة الجديدة | فشل كبير وصدمة كبرى

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 104


   السلام عليكم مشاهدي مسلسل المؤسس عثمان نبدأ بذكر الله على نبينا محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم. في البداية نتحدث عن نسبة المشاهدة في الحلقة السابقة. التي كانت مشتعلة باحداث نارية وصادمة خاصة في نهاية الحلقة.




 ونالت اعجاب جميع المشاهدين. فالحمد لله ارتفعت نسبة المشاهدة في تلك الحلقة بشكل كبير حيث حققت ثمانية فاصل سبعة وخمسين. بينما الحلقة السابقة لها كان الريتنج سبعة فاصل ستة وسبعين والمفاجأة ان تلك الحلقة هي الاعلى في نسبة المشاهدة بين كل حلقات هذا الموسم حتى الان. 


مسلسل قيامة عثمان الحلقة 104 مترجمه 


وان شاء الله يستمر مسلسل عثمان على مشاهدة ويكتسح جميع المسلسلات التركية. رغم قوة الحلقة السابقة لكنها ايضا صدمت جميع المشاهدين بحدث مؤلم وهو طعن الاميرة اوفيليا على يد فريج. عدة طعنات قاتلة. فهل ستموت اوفيليا? للاسف تلك الطعنات تسبب الموت خاصة انها تقريبا اربعة طعنات من شخصية قوية تلقب نفسها بملاك الموت لفتاة ضعيفة .




وهي اوفيليا وشاهدنا اوفيليا لم تغلق عينها بعدما سقطت وكأنها ماتت. كما انها في سجن في قلعة الاعداء مرمرجيك. ولا يمكن لاي احد اللحاق باوف الياء وهي في انفاسها الاخيرة ورغم ان تراهان بجانبها لكنه للاسف اسير لا يستطيع التحرك لانه مربوط باحكام. 




فلا يستطيع انقاذ اوفيليا فلو انه يستطيع ان يفعل شيئا كان سيهاجم فريج ويحاول انقاذ نفسي واوفي لي من البداية. لذلك للاسف غالبا ستموت اوفيليا ومع ذلك دائما يوجد امل. ويمكن ان تنجو او في الياء. خاصة اننا اعتدنا في المسلسل انه لا يمكن التأكد من موت موت شخص الا بقطع رقبته. ويوجد سيناريو قوي للغاية.


اعلان الأول مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 104 مترجم 


 به مفاجأة كبرى ستكون النجاة الوحيدة لاوفليا فحيث ان اوفيليا في انفاسها الاخيرة في سجن قلعة الاعداء فتحتاج لانقاذ سريع للغاية. ولا يمكن انتظار تدخل عثمان سيكون اسرع حل من داخل القلعة نفسها. حيث سنشاهد جاسوسا جديدا لعثمان في قلعة مرمرجيك. ولابد ان يكون لعثمان عدة جواسيس في تلك القلعة لانها الهدف التالي لعثمان. 




واتضح ذلك في كلام عثمان مع السيد اوكتان. حيث انها في طريق الفتح من قرية ماكري كما خطط عثمان من البداية. ودائما نجد جواسيس لعثمان في كل مكان. فمن المستحيل ان يكون لديه في القسطنطينية رغم قوتها في مرمى خاصة ان حاكم القلعة ضعيف للغاية. لكن كيف يتمكن هذا الجاسوس من انقاذ اوفيليا الطريقة الاولى وهي الاصعب ان يداهم السجن بالقوة بعد رحيل فريج.




 ويقوم بحمل اوفيليا الى مكان سري. ويعالج اصابتها على الفور وبعد شفائها يخطط للهروب من القلعة او انتظار دعم عثمان. الطريقة الثانية وهي الافضل عندما تأمر فريج بالتخلص من جثمان اوفيليا هنا يتدخل جاسوس عثمان. ويقوم بحمل اوف الياء ويخدع في ريج. 


مسلسل قيامة عثمان الحلقة 104 




بدلا من التخلص من جثمانها. يقوم بتهريبها من القلق وعلاج اصابتها اولا. بهذا السيناريو القوي يتم انقاذ اوفيليا ستكون تلك المفاجأة اكبر ان كان الجاسوس هو احمد قلب او قي سلطوك قلب ابن ايجول. وتكون فرصة مناسبة لعودتهم وفي كل الاحوال نتمنى نجاة اوفيليا.





 لانها شخصية بريئة تعرضت لظلم وافتراء كبير. كما ان موتها سيكون صدمة كبيرة لكمور الذي احبها وخاطر بحياته من اجلها. كما ان موته في الياء يعتبر فشل كبير لعثمان. حيث انه ايضا خاطر بحياته وتدخل في القسطنطينية لدعم كونور وتهريب اوفيليا. وكان يخطط عثمان للتحقيق مع اوفيليا وحمايتها. بعد التأكد من براءتها وللاسف حتى الان فشل عثمان في كل شيء خطط له من بداية الموسم. حيث يخونه.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-