أخر الاخبار

عاجل الأهلي يصدم أفشة بهذا القرار بسبب نجم زملكاوي

الأهلي يصدم أفشة بطريقة غير مباشرة بسبب نجم زملكاوي 

الأهلي يصدم أفشة بطريقة غير مباشرة بسبب نجم زملكاوي


يهدد الدولي محمد مجدي أفشة ، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، باللعب مع الشبح الأحمر الموسم المقبل بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز بعد هبوط مستواه بشكل حاد هذا الموسم.

بدأ النادي الأهلي ، الذي يديره محمود الخطيب ، البحث عن عدد من الصفقات القوية التي سيتم الانتهاء منها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف ريد كاسل الموسم المقبل حيث يواصلون القتال الجاد على الألقاب والقتال على البطولات.



وفي الساعات القليلة الماضية ، عقد لقاء بين البرتغالي ريكاردو سواريس ، مدرب النادي الأهلي البرتغالي ، ومدرب العبقري الأحمر محمود الخطيب لعرض احتياجاته الصيف المقبل لتسلق صفوف القاهرة لتقوية العملاق في المرحلة المقبلة. ليعيد لمعانه ومستواه المعتاد.




وطالب ريكاردو سواريز ، خلال لقائه بالخطيب ، بتوقيع 8 عقود بقيادة لاعب يمكن أن يلعب بشكل جيد في مركز صانع الألعاب بعد التراجع الكبير للثنائي محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر في الفترة الحالية.


الأهلي يفتح خطوط اتصال مع محمد إبراهيم

في الفترة الحالية ، فتح النادي الأهلي خطوط اتصال جادة مع الدولي محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك السابق والحالي سيراميكا كليوباترا ، من أجل ضمه إلى الميركاتو الصيفي الحالي.

يُنظر إلى محمد إبراهيم على أنه أحد النجوم الذين يتألقون ويخرجون هذا الموسم مع سيراميكا كليوباترا بتوجيه من هيثم شعبان قبل رحيله ومديره الحالي أحمد سامي ، مما أدى إلى رغبة الأندية الكبيرة في التعاقد معه الصيف المقبل في الاثنين. قطبي كرة القدم المصرية الاهلي والزمالك.



وعلم الأهلي أن محمد إبراهيم رحب به في البداية للعب في صفوف النادي الأهلي الموسم المقبل ، بشرط أن يتفاوض مباشرة مع مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا للحصول على إعفائه والقميص الأحمر لارتدائه.

عاجل الأهلي يصدم أفشة بهذا القرار بسبب نجم زملكاوي 

يتوقع مسؤولو الأهلي تقديم عرض مغر لنادي سيراميكا لاستقطاب نجم نادي الزمالك السابق بدفع مبلغ مالي وتقديم عدد من لاعبيه سواء كانوا من فريق الشباب أو الأول بعد فريق Orange Club الفني. رؤية الموظفين لتسهيل إتمام الصفقة لصالح الشياطين الحمر.


قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم بالنادي الأهلي ، تغريم فريق كرة القدم الأول بالنادي أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة وحسام حسن ، لمخالفتهم أوامر التسوية في مذكرتهم بأن الحدث على اللاعبين الأربعة. ولم يحدث خارج القاهرة ، بحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي.


أشعلت مقاطع الفيديو التي تم تداولها لحفل زفاف أحياها المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة قلوب مشجعي كرة القدم بالنادي الأهلي بسبب أداء رباعي الفريق بهذه المناسبة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-