أخر الاخبار

المؤسس عثمان الحلقة 97 - اعترافات حسام الدين - سر اختفاء رومانوس-عثمان يكشف باركين وماذا سيحدث

 عثمان 97 وأخيراً عثمان يكشف باركين وماذا سيحدث / سر اختفاء رومانوس / السيد علي يحارب الممثل / سر القافلة




السلام عليكم مشاهدي مسلسل المؤسس عثمان. نبدأ بذكر الله والصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه. في هذا المقال نناقش الأحداث والمفاجآت. في إعلان الحلقة ما قبل الأخيرة من هذا الموسم ، كيف نجا عثمان من مصيدة رومانوس والمغول ، ورائحة الزعيم فوربه ، وسر اختفاء رومانوس. ماذا سيفعل باركين بعد فشل ماكيتين؟ السيد علي يهاجم شقيق تيمور وماذا سيحدث. وهي قافلة نساء كاي تهاجمهم ، وكشفوا من فيها وماذا سيحدث ، وأخيراً عثمان يكشف باركين وماذا سيفعلون كمفاجآت وأكثر. اتبع المقال حتى النهاية.



يفاجأ المشاهدون ، وللمزيد ، تابع المقال حتى النهاية. يتم إنقاذ المشاهدين وشراك فنان من رومانوس والقائد جابا ، لكن هذا خطأ حتى ألحق بهم بالكامل وقد أوضح ذلك في الإعلان ، فماذا؟ كنا نأمل أن يتبين أن عثمان ليس غبيًا بما يكفي ليقع في حب القائد جبا ، الذي شكه عثمان منذ البداية. كما يعلمون أن البيزنطيين والرومان يتعاونون مع المغول وأن عثمان يتخذ الاحتياطات ، ومن يخالف ترتيب رفاتهم. المحاربين لمتابعة له وتأثيره.



الموسس عثمان الحلقة 97 مترجمه 


حول المكان ، بدأوا في إطلاق السهام على المغول ، بعد إشارة منه. فور بدء تحرك رومانوس حاولت مهاجمة عثمان. تم نصب الفخ بمهارة ، ووقف عثمان حيث يتجنبها ، ويرد عثمان بهجوم أقوى ويستطيع الإنزال حيث ينتهي المحارب عثمان بإسقاط القائد جبا في إعلان عودة عثمان إلى القبيلة ومعه القائد وحده بدون رومانوس على الإطلاق أين رومانوس؟



هناك فرصة ضئيلة لأن يتمكن رومانوس من الهروب هذه المرة ، لذا فإن الاحتمال الأخير هو أن يقتل عثمان رومانوس أثناء المواجهة ويبقى في نفس المكان حيث يعلم عثمان أن رومانوس لن يفيده ولا يعترف بأي شيء لأنه يؤمن بقضيته. ويضحي بروحه من أجلها ، والقائد هارب من الهاربين والجبناء ، ويقاتل من أجل المال كهدف رئيسي ، لذلك يحتاجه عثمان لفضح خائن القبيلة وكشف براءة تورغوت.


والاعتراف بما حدث ، لكن عثمان لم يكن يعلم أن بلاط سمح له بالكشف عن الخائن بعد أن أرسلها سيلفي إلى باركين صديق السيد أحمد وأخبره أن ينقل إلى تورغوت إناغول أن مصطفى قد انقرض. جثة أحمد ، سيتمكن عثمان من كشف علامة سيد الظلام وتأكدت خيانته ، لذلك يطلب منه صديقه باركين مقابلته حتى لا تتوافر كل هذه الحقائق لفترة طويلة.


السيد علي يحارب مع الممثل

لكن السيد علي ، قبل الاستماع إلى شقيق تيمور ، يأمر مقاتليه بمهاجمته ، معتقدين أنه قتل ابنه مصطفى ، لكن شقيق تيمور ، بقوته ومهاراته الكبيرة ، قادر على إيقاف السيد علي. ابنه بخير ، في بداية الإعلان ، يقف حزينًا ، وهذا المشهد بعد هذا بالتأكيد سيكون صورة سيلفي ، وفي مشهد آخر ، يضيء باركين بغضب في متجره.



سبب موت سيلفي وفشل سلطتها في التخلص من عثمان ، وانتهاء الاعلان كان ناري ، حيتان عثمان ، سيلتقي السيد علي خارج القبيلة ، وسيكون له محاربه وعداله الثمين. يبدأ في الكشف عن الحقائق للسيد علي ، ويقول عثمان ، هناك شخص آخر فعل ذلك ، وهو برقين ، بعد فوات الأوان ، فاجأ باركين أن عثمان كشف الأمر وصعقه قبره. ولد سيد علي عثمان. له كل الأدلة التي يكشفها باركين.


بالإضافة إلى ما يعرفه عثمان من بالا عن اعترافات سيلفي ، فإن عثمان محارب ناسك من أجل ملاحقة زهرة في الإعلان. نساء القرى يهاجمن قافلة بيزنطية. كاد يحمل الراهبات ويظهر من ملابسهن. وكالعادة نقول لكم متابعين كل شيء مميز

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-