أخر الاخبار

عاجل الأهلي يستغني عن النجم المحبوب وينفذ أولى طلبات سواريز القاسية؟

 هل يستغنى الأهلي عن النجم المحبوب وينفذ أولى طلبات سواريز القاسية؟




 النادي الأهلي قبل ساعات البرتغالي ريكاردو سواريز ، المدرب الجديد والسابق لنادي الأهلي جيل فينيستي ، فيما وضع مجلس إدارة الفريق وجميع اللجان كل الصلاحيات في يد المدرب. .

ويصر المدرب البرتغالي على إحضار مساعديه خلال الفترة الحالية ، وأن الفريق الذي رافقه لديه 3 مساعدين ، بالإضافة إلى مدرب حراسة المرمى يدعى باولو لوبو.



وشدد سواريز على ضرورة حسم منصب ميشيل يانكون ، المدرب الحالي لحرس الأهلي ، بعد ضم المدرب الجديد الذي كان ضمن الفريق الذي سيحصل على مليون ونصف المليون دولار في الموسم الواحد.

يخطط فريق ريد كاسل الأول لكرة القدم لاستقدام عدد من اللاعبين المتميزين ، لكن بمعرفة رأي المدرب ، الذي سيكون مسؤولاً عن تحسين الأداء ، وتصنيف جميع الصفقات واللاعبين الحاليين ، وترتيب قائمة الإعارة.



ويتوقع أن تشهد الفترة المقبلة حسمًا رسميًا لموقف "يانكون" ، خاصة وأن النادي الأهلي تعاقد معه بشكل فردي حتى عام 2025 لجهوده الكبيرة في تطوير مستوى حراس المرمى ، مما يبرز إمكانات الأهلي. - الأهلي. الشناوي وعلي لطفي ، والارتقاء بمستوى شوبير إلى أفضل مراحله.



كشفت سلسلة "GilvicenteInfo" البرتغالية ، أن ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي ، سيحصل مع مساعده بالجهاز الفني على 250 ألف يورو شهريًا ، أي ما يعادل 5 ملايين جنيه شهريًا ، ونحو 3 ملايين يورو مقابل اثنين. مواسم.


ترك ريكاردو تدريب جيل فيسنتي بعد موسم إيجابي للغاية ، وقبل المدرب عرضًا من الأهلي ، النادي الذي سبق وتولى تدريبه ثلاث مرات من قبل مانويل خوسيه.

  

السيره الذاتيه ريكاردو سواريز المدرب الجديد للأهلي في الدوري البرتغالي:

 

جيل فيسنتي (الدوري البرتغالي)

61 تطابق

23 انتصارات

16 ربطة عنق

9 خسارة

 

موريرينسي (الدوري البرتغالي)

26 مباراة

8 انتصارات

10 التعادل

8 خسارة

 

كوفيلا (الدوري البرتغالي الثاني)

13 مباراة

6 انتصارات

2 رسم

5 خسارة

 

أكاديميا كويمبرا (الفرقة الثانية البرتغالية)

18 مباراة

9 انتصارات

4 رسم

5 خسارة

 

الطيور (الدوري البرتغالي)

8 العاب

1 فوز

3 رسم

4 خسارة

 

تشافيس (الدوري البرتغالي)

20 مباراة

4 انتصارات

7 ربطة عنق

9 خسارة

 

فيزيلا (الدرجة الثانية البرتغالية)

19 مباراة

5 انتصارات

11 ربطة عنق

3 الخسارة.




وسلطت الصحف البرتغالية الضوء على مصير ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي والمنتخب البرتغالي السابق جيل فيسنتي بعد تأكيد تعاقده مع ريد كاسل لمدة عامين.



وأكدت صحيفة "ريكورد" البرتغالية ، أن سواريز سيحصل على 3 ملايين يورو ، وهو رقم لا يستطيع رفضه ، خاصة بالنظر إلى تواجده أيضًا في أهم الأندية في القارة الأفريقية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-