recent
أخبار ساخنة

“وكالة ناسا” تكشف لغز الانشقاق وحقيقة اقتراب نهاية العالم “انشقاق القمر اليوم

انشقاق القمر اليوم “وكالة ناسا” تكشف لغز الانشقاق وحقيقة اقتراب نهاية العالم “

انشقاق القمر اليوم “وكالة ناسا” تكشف لغز الانشقاق وحقيقة اقتراب نهاية العالم “


 انشقاق القمر اليوم "ناسا" ، حقيقة انقسام القمر والذي تداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ظهرت صورتان تظهران صدع وصدع على سطح القمر ، وهذا اللغز حل بافتراض ذلك. هو الكائن القريب. الأرض ، وأنها قسمت قديماً ، ثم حدث الاندماج ، وقد ذهب البعض إلى أن هذا تفسير لسورة القمر في القرآن الكريم ، يتفق مع معانيها ، وهذا يدل على. اقتراب العصر كما انتشر على صفحات الشبكات الاجتماعية. وما هو تفسير ناسا؟


تقسيم القمر اليوم

انتشار سلسلة من الصور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي تظهر صدعًا في سطح القمر ، وفي الحقيقة هذه الصور التي ظهرت ، نرى تمزق في قشرة القمر نتيجة تقلص سطح القمر. الكتلة مع ظهور البرودة في باطن القمر ، وأما الانقسام فلا دليل علمي عليها ، حتى في هذا الوقت لم يتوصل العلماء إلى معنى الانقسام.


كما أوضح علماء ناسا ، وتظهر هذه الصور أن سطح القمر صخري به شقوق مختلفة ، وعلق العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي بأن العلماء شككوا في هذه الشقوق وارتباكهم ، ولم يجدوا شيئًا. تفسيرات لهذا الأمر ، وأنه قد يكون دليلا على تقسيم القمر.


 قديما في الماضي وكان معظم أتباع هذه الصور المتداولة يؤيدون تفسيرات سورة القمر "اقتربت الساعة وانفصل القمر" الآية رقم 1.


وقد فُسرت هذه الآية لتعني في مختلف الروايات الإسلامية القديمة أن القمر قد انشق في زمن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم لإثبات نبوته على من ينكرها. وتجد تفسيرًا آخر لهذه الآية يشير إلى أنها تتحدث عن نهاية العالم ، وليس شيئًا يمكن للرجل العجوز أن يشير إليه.


أيد أنصار "الإعجاز العلمي في القرآن" التفسير الأول ، والجدير بالذكر أن الصور التي تظهر تشققات على القمر ترجمت إلى العديد من اللغات وانتشرت على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.


صور القمر الانقسام



الصور المنتشرة على صفحات التواصل من خلال التحقيق هي مرة أخرى من منشورات ناسا بتاريخ 07/19/2010 وهذه الصور تظهر تمثيل سطح القمر من خلال عدسة المسبار الذي انطلق إلى الأرض بتاريخ 19/06/2009. . ، ودخلت مدار القمر لفترة زمنية مقدرة. ب 4 ايام.


صور تكسير القمر حيرت ناسا

وقد أوضح العلماء تفسيرات هذه الصور ، حيث أنها تمثل صدعًا في القشرة القمرية نتيجة برودة الداخل وانكماش كتلتها ، ولا يوجد شيء جيد في هذا الأمر للعلماء ، حيث أن الصفحات التي تروج لهذه الفكرة كانت نشرت.


ردت وكالة ناسا على السؤال الذي تلقته حول انقسام القمر في الماضي ، على الجميع التحقيق في صحة ما يتم تداوله وعدم تصديق ما ينشر على صفحات التواصل ، مع تحديد المعلومات من مصادرها الصحيحة. وأضافت الوكالة أنه ليس لديها دليل على أن القمر قد انشق في السابق ثم اندمج مرة أخرى.

google-playkhamsatmostaqltradent