أخر الاخبار

تعرف علي اجور نجوم اعلانات رمضان والدراما في رمضان 2022

تعرف علي اجور نجوم اعلانات رمضان  2022 

 منذ بداية الموسم الدرامي في شهر رمضان الحالي 2022 ، تساءل الجمهور عن رواتب الفنانين والفنانين الذين يشاركون في ماراثون ألم سلسلات التي تنافس بشكل كبير مع بعضها البعض.



على الرغم من أن رواتب الفنانين تختلف من سنة إلى أخرى وتختلف وفقًا للعديد من المعايير والضوابط ، وأهمها الكتلة الأساسية لبطل العمل الفني ، والفنان الأكثر جذبًا للجمهور ، وشركات الإعلان ، ونجاح الأعمال السابقة ، وتغيير خريطة النجوم الرمضانية ، لكن هناك دائمًا نجوم يحتفظون بمقاعدهم ، أمام الجماهير الأكثر شهرة والأعلى أجراً.


لهذا السبب غالبًا ما يهتم الجمهور برواتب الفنانين ، خاصة بعد نهاية الأسبوعين الأول من شهر رمضان ، حيث تشير محركات البحث إلى الأعمال الأكثر مشاهدة والتي حققت نجاحًا على الآخرين ، نظرًا لعدد المسلسلات. بث هذا الشهر ، حيث نسبة الجمهور مرتفعة ، والشركات أيضًا في عجلة من أمرها. الإعلان لعرض منتجاتهم وكشف مزاياها ، وبالتالي فإن المقارنة بين نجاح الفنانين في مجال الأعمال والرواتب التي يحصلون عليها مقابل هذه تزيد من العمل.


يواجه المشاهد العربي خلال الشهر الكريم وجبة غنية ومثيرة ، نتيجة لاختلاف وتنوع المسلسلات ، وبقاء سلسلة من نجوم رمضان في المقدمة وانضمام نجوم آخرين غائبين عن رمضان. مواسم خلال السنوات الأخيرة.


في الحقيقة ، حازت مجموعة من الأعمال الدرامية على إعجاب المشاهدين منذ الأسبوعين الأولين من رمضان ، من ضمن قائمة طويلة من المسلسلات الرمضانية 2022 في الدراما المصرية ، والمسلسل 36 هو العدد الإجمالي لجميع المسلسلات المصرية. رمضان 2022 والتي تعرض على القنوات الفضائية المصرية والعربية ومنصات البث الالكترونية مثل شبكات شاهد واتش ايت وغيرها.


ميزانية كبيرة لسلسلة الاختيار 3 ، ولكن!

رغم التكتم الشديد على رواتب مسلسلات رمضان 2022 من قبل جميع المنتجين ؛ ومع ذلك ، فقد نشرت العديد من الأحداث الإخبارية المصرية الكثير من أخبار الرواتب ، بناءً على مصادر مطلعة داخل الدراما أو داخل نظام الإنتاج التلفزيوني في مصر بشكل عام.


وتساءل الجمهور تحديدا عن رواتب أبطال المسلسل المصري "الاختيار 3" نظرا لحجم الميزانية المخصصة لهذا العمل الذي يضم 4 نجوم من العيار الثقيل وهم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز. و ياسر جلال بالإضافة إلى مجموعة من أكبر النجوم المصريين الذين ظهروا كضيوف شرف في حلقات مختلفة.


الجزء الثالث من سلسلة The Choice 3 ؛ الذي يبحث في دور الجيش والشرطة في مواجهة خطر الإرهاب في مصر ، ونجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا. وكان من تأليف هاني سرحان ، وإخراج بيتر ميمي ، وإنتاج شركة سينرجي ، وبرز في البطولة ، وياسر جلال وخالد الصاوي ، وبيومي فؤاد ، وصبري فواز ، وإيمان العاصي ، وسمر مرسي ، وأمير المصري ، محمود البزاوي وآدم الشرقاوي ودنيا المصري وناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة ويظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.


يذكر ، بحسب مواقع محلية مصرية ، أن النجوم الأربعة اتفقوا على تخفيض رواتبهم للمساهمة في إنتاج مسرحية وطنية ترفع وعي المشاهدين ، كما أكدت وسائل إعلام مصرية ، حيث يحصل أبطال الاختيار الثلاثة على أرباح ضخمة. رواتب ، ويصعب على شركة الإنتاج الوفاء بهذه الرواتب ، لذلك كان التخفيض منطقيًا حتى توحد هؤلاء النجوم في عمل فني واحد.


وبحسب ما نشر في مواقع الصحافة المصرية ، حول رواتب أبطال مسلسل "الاختيار 3" قبل التنازل عن الكثير منه ، جاء أحمد السقا في المركز الأول براتب 33 مليون جنيه. وجاء في المركز الثاني كريم عبد العزيز براتب 25 مليونا ، والنجم أحمد عز ثالثا بقيمة 20 مليونا ، فيما جاء راتب الفنان ياسر جلال بقيمة 15 مليونا.


فيما تقترب رواتب أشهر نجوم المسلسلات الرمضانية من 3 ملايين دولار بما يعادل 45 مليون جنيه مصري.



اجر محمد رمضان في مسلسل المشوار 2022 

بادئ ذي بدء ، وصل الفنان المصري محمد رمضان ، النجم الأعلى أجرا في رمضان هذا العام 2022 ، براتب 45 مليون جنيه ، مقابل العمل في مسلسل "المشوار" المعروض على شاشة "DMC". في رمضان 2022. نفس الراتب الذي كان يتقاضاه العام الماضي عن مسلسل "موسى".


مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان ، دينا الشربيني ، إياد نصار ، أحمد مجدي ، بيومي فؤاد ، عمرو عبد الجليل ، صبري فواز ، أحمد كمال ، صبري عبد المنعم ، والمسرحية هي قصة وس محمد. فريد إنتاج ميديا ​​هب وإخراج محمد ياسين.


اجر الفنان امير كرارة في مسلسل عائدون من داعش 

ثانيًا ، يتقاضى الفنان المصري أمير كرارة ، الذي يأتي ضمن نجوم الصف الأول ، راتبًا كبيرًا في مسلسلات رمضان 2022 ، حيث يبلغ راتبه عن مسلسل "العودة" 28 مليون جنيه.


وفي المركز الثالث ، منحت الشركة نجمة مسلسل "ديما عامر" مصطفى شعبان براتب 22 مليون.


وفي المركز الرابع ، حصل الفنان المصري أحمد مكي على راتب قدره 18 مليون عن مسلسل "الكبير أوي 6".


رواتب الفنانين في رمضان 2022:

تردد قناة الإمارات في وسائل الإعلام المحلية ، حيث ترددت على قناة البطولة الوطنية 2022 ، حيث تردد أنها حصلت على 27 مليون دولار مقابل دورها في مسلسل "أحلام سعيدة".


أجور المعيشة


كما ورد أن نيللي كريم طلبت زيادة راتبها من 18 إلى 20 مليون جنيه ، مقابل تمثيلها في مسلسل "فاتن أمل حربي" ، حيث يعتبر مسلسل فاتن أمل حربي تجارب إبراهيمو عيسى التلفزيونية لموسم رمضان. . من إخراج ماندو العدل بطولة نيللي كريم وشريف سلامة وهالة صدقي.


ريهام حجاج حصلت على 15 مليون دولار عن دورها في مسلسل "Uturn". يشارك المسلسل النجوم ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد. .



قائمة اجور الممثلين في اعلانات رمضان 2022

الفنان كريم عبد العزيز 10 مليون جنيه مصري

الفنانة ياسمين عبد العزيز 8 ملايين جنيه

الفنان أحمد عز 10 مليون جنيه

الفنانة منى زكي 7 ملايين جنيه

كذلك الفنانة نيللي كريم 7 ملايين

وأيضًا الفنانة دينا الشربيني 7 ملايين

أما أحمد السقا فقط 6 ملايين جنيه

ويسرا أيضًا 6 ملايين جنيه

روبي 4 ملايين

أقلهم حظًا كريم محمود عبد العزيز 2 مليون جنيه



أما عن أجور الفنانين في الدراما فهي كالتالي:

محمد رمضان الأعلى أجرًا بسعر 45 مليون جنيه عن مسلسل المشوار

أمير كرارة 28 مليون جنيه عن مسلسل العائدون

مصطفى شعبان بأجر 22 مليون جنيه

والنجم أحمد مكي 18 مليون جنيه عن الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي


بينما البطولات النسائية فكالتالي:

يسرا في الصدارة بأجر 27 مليون عن مسلسل أحلام سعيدة

نيلي كريم في المركز الثاني بأجر 20 مليون عن مسلسل 

دينا الشربيني بأجر 18 مليون جنيه عن مسلسل 

ريهام حجاج 15 مليون جنيه عن دورها في مسلسل يوتيرن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-