أخر الاخبار

يلا شوت مباراة الأهلي و المريخ السودانى بث مباشر

 بث مباشر للاهلي والمريخ السودان.

 مباراة واحدة ثم الخسارة في مباراتين ، وبنفس النهج فريق السودان المريخ الذي يشعل مباراة اليوم ويجعلها حاسمة في الصعود إلى الدور التالي ، وستنقل مباراة اليوم على الهواء مباشرة بين الأهلي والأهلي. استاد المريخ السلام ، ملعب فريق المريخ السوداني في مباراة اليوم وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين على نفس الاستاد بنتيجة 3-2 لصالح الأهلي المصري ، بث مباشر للبطولة. مباراة بين الاهلي والمريخ في دوري ابطال افريقيا.

ويمكنك مشاهدة مباراة الاهلى و المريخ السودانى بث مباشر من خلال كلمة اضغط هنا 



مشاهدة مباراة الاهلي والمريخ بث مباشر يلا شوت

بث مباشر للأهلي والمريخ يلا شوت ، يدخل فريق الأهلي مباراة اليوم ، بث مباشر ، في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط ، حيث خسروا في مباراتين ، صن داونز ، ذهابًا وإيابًا ، و انتصر على فريق المريخ السوداني في مباراة الإياب ، بينما تعادل مع فريق الهلال السوداني في المباراة الأولى على ملعب الجوهرة. 

ويمكنك مشاهدة مباراة الاهلى و المريخ السودانى بث مباشر من خلال كلمة اضغط هنا 



ويلعب النادي الأهلي مباراة اليوم ، لمريخ بعنوان "أكون أو لا أكون" لأنها مباراة مصيرية وتحدد إلى حد كبير الفريق الذي يتقدم إلى الدور التالي. لذلك ، يمكن لمباراة اليوم أن تحدد بشكل كبير الفريق المصنف ، حيث أن من يفوز بمباراة اليوم يقدم في الجولة التالية المركز الثاني.


مشاهدة مباراة الاهلي والمريخ في السودان يلا شوت بينما يدخل  المريخ السوداني مباراة اليوم بث مباشر وهو يملك الارض لكنه يلعب في مصر وانتزع من حصن الاهلي. ملعب لها في دوري ابطال افريقيا بسبب قلة الملاعب التي تلبي الشروط في البلد الشقيق السودان ، كما يمتلك فريق مارتى السوداني اربع نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين السوداني المريخ. . 



قادم من هدف نظيف أمام فريق الهلال السوداني في اليوم الأخير من البطولة على ملعب نادي الهلال (الجوهرة) ، وصرح رئيس نادي المريخ أن مباراة اليوم ستكون سيتم البث المباشر بين الأهلي والمريخ ولن يكون بحضور جمهور كبير للأهلي. 


ترتيب المجموعه الاولي في دوري أبطال أفريقيا 

الأهلي والمريخ يذاعان على الهواء مباشرة ، وبشأن وضع وترتيب المجموعة ، يحتل فريق صن داونز الجنوب أفريقي المركز الأول في الترتيب برصيد 10 نقاط ، والفرق الثلاثة (الأهلي المريخ). والهلال) برصيد أربع نقاط لكل فريق ، لذا فإن فرص الجميع في التأهل هي نفسها ، ونحن أمام مباراة بمباراتين من عيار الأهلي. في مباراة اليوم ضد المريخ والأهلي المقبل ضد الهلال السوداني ، البث المباشر لمباراة الأهلي والمريخ يلا شوت.


تشكلية النادي الأهلي المتوقع امام المريخ السودانى 

 أعلن مدرب النادي الأهلي بيتسو موسيماني ، تشكيلته الرسمية لمباراة اليوم ضد المريخ ، والتي شهدت عدة مفاجآت ، من بينها وجود بيرسي تاو الذي ترددت إصابته في السابق. أيام قليلة علي لطفي ، مصطفى شوبرت ، ياسر إبراهيم ، حمدي فتحي ، حسام حسن ، محمد شريف ، أيمن أشرف ، حسين الشحات ، عليو ديانج ، عمرو السولية ، محمد مجدي أفشة ، محمود وحيد ، علي معلول ، محمد محمود ، بيرسي تاو محمد عبد المنعم طاهر محمد طاهر كريم فؤاد لويس ميشيسوني محمد هاني احمد عبد القادر. 


توقيت مباراة الأهلي و المريخ السودانى 

18:00 بتوقيت مصر

7:00 مساءً بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و المريخ السودانى 

شاهد مباراة الأهلي بث مباشر ، ستنقل مباراة الأهلي والمريخ السودان على الهواء مباشرة على bein sports HD 3 مع تعليق صوتي للمعلق عصام الشوالي في موعدها بالضبط:

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين. 


ويمكنك مشاهدة مباراة الاهلى و المريخ السودانى بث مباشر من خلال كلمة اضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-