أخر الاخبار

بث مباشر للاهلي وصنداونز يلا شوت bein sports 3

 بث مباشر للاهلي وصنداونز يلا شوت bein sports 3 || مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر اليوم 12-03-2022 يلا شوت


شاهد بث مباشر للأهلي وصن داونز يلا شوت

الأهلي يذاع بث مباشر الآن ، في مباراة قوية وهي المباراة الثامنة في تاريخ مواجهات الفريقين ، حيث التقى الفريقان في 7 مواجهات من قبل ، حقق خلالها الأهلي 3 مباريات وفاز صن داونز 3. مباراة ، تعادل في 3 مباريات ، والمباراة الأخيرة كانت في اليوم الثالث من دوري الأبطال ، وانتهت بفوز صن داونز بهدف نظيف ، ومن خلال تقريرنا يمكن لمتابعينا مشاهدة مباشر جديد للأهلي. انتقال يلا شوت الجديد.

يمكنك مشاهدة مباراة الاهلى و صن داونز بث مباشر من خلال كلمة اضغط هنا 


بث مباشر الاهلي وصن داونز يلا شوت bein sports 3|| مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم 2022-03-12 يلا شوت




مباراة الاهلي بث مباشر يلا شوت ومباراة الاهلي وصنداونز يلا شوت. 

في التغطية الحية لاهم مباريات اليوم ننشر البث المباشر لمشاهدة مباراة الاهلي ضد صنداونز حيث ملعب سوكر سيتي. تحتضن أبوابها لاستضافة مباراة جمهور الأهلي وصنداونز التي طال انتظارها في دور الـ16 من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2022-2021. 


يمكنك مشاهدة مباراة الاهلى و صن داونز بث مباشر من خلال كلمة اضغط هنا 

مشاهدة مباراة الأهلي  التي تُذاع اليوم على الهواء مباشرة 

 والأهلي يدخل المباراة. اليوم أمام نظيره صن داونز ، بعد أن خاض آخر مباراة بالدوري أمام بيراميدز ، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة ، في الجولة الثامنة من الدوري المصري مباشرة ، ويتطلع الأهلي إلى اليوم. لقاء من أجل الفوز وليس هناك بديل لاستعادة الثقة في المنافسة ، ومن ناحية أخرى يلعب فريق صن داونز مباراة اليوم بعد مباراتهم ضد مارتيسبرج يونايتد والتي انتهى e بالفوز بفوز صنداونز بهدفين على شباكه. هدف .. في الأسبوع الأخير من دوري جنوب أفريقيا ، واليوم يمكنكم


 مشاهدة مباراة الأهلي ، تبث على الهواء مباشرة من يلا شوت.

ويحتل الأهلي مباشرة قبل مباراة اليوم المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، يكسبه الفوز في المباراة وتعادل المباراة ويخسر المباراة ، بينما يحتل صن داونز المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط ، بفوزه بمبارتين ، والتعادل في مباراة واحدة. 

 الاهلي صنداونز يلا شوت .. بث مباشر الاهلي وصنداونز الان. 


من المقرر بث مباراة الاهلي وصن داونز اليوم السبت 3/12/2022 في تغطية حية عبر رابط الويب yalla shoot المباشر 365 الناقل لجميع احداث المباراة من البداية والتي ستقام. بالخارج في الوقت المحدد:

4:00 م. م بتوقيت السعودية

3:00 مساءً بتوقيت مصر

4:00 مساءً بتوقيت فلسطين

16:00 بتوقيت الأردن

16:00 بتوقيت سوريا

16:00 بتوقيت لبنان

4:00 مساءا بتوقيت العراق


 مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر

البث المباشر لمباريات صنداونز والأهلي سيكون عبر شبكة بي إن سبورتس المالكة لحقوق البث المباشر لمباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم ، حيث أعلنت الشبكة عن بث مباراة الأهلي وصنداونز. البث المباشر اليوم من خلال قناة بي ان سبورت 4 HD بجودة عالية "بي ان سبورتس 4" ، وعين علي محمد علي معلقين لمباراة اليوم ، كما يمكنكم مشاهدة الخدمة الحية للمباراة من خلال تطبيق Bein Connect ولكن باشتراك مدفوع. الاهلى ماتش 365 يوتيوب.


يمكنك مشاهدة مباراة الاهلى و صن داونز بث مباشر من خلال كلمة اضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-