أخر الاخبار

رد نار من الأهلي على عقوبة كاس ضد كهربا من نادي الزمالك ويهدد بهذا الأمر

 أول رد للأهلي على عقوبة كاس ضد كهربا ويهدد بهذا الأمر



كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، عن موقف النادي من الغرامة المفروضة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق على سبيل الإعارة لفريق حتيسبور التركي حتى نهاية الموسم الحالي.

 

حصل الزمالك على حكم قضائي من المحكمة الرياضية كاس بتغريم اللاعب مليوني دولار نتيجة ذهابه للدوري البرتغالي دون إذن.

 

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي ، في تصريح خاص لموقع الأهلي الإخباري ، أن النادي لن يدخل في أزمة القلعة البيضاء.

 

وتابع "الأزمة ستكون بين اللاعب وناديه السابق ، وموقف الأهلي قانوني تمامًا بعد أن تعاقد مع كهربا ، وستكون أتعاب اللاعب بعد ذلك". ووقع الكهرباء للنادي الأهلي بعد أن لعب فترة احتراف قصيرة في الدوري البرتغالي ، ما أدى إلى اتهام الزمالك له بالفرار رغم عقده.

 

 عقوبة نادي الزمالك لكهربا 


قررت محكمة كاس الرياضية دعم الحكم السابق ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق حتي سبورت التركي ، بغرامة قدرها مليوني دولار لصالح نادي الزمالك ، والمبلغ اعتبارًا من يونيو 2019. حكم أول حكم على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق في صفوف نادي هاتاي سبورت التركي ، في الوقت الحالي ، حيث سيناقش مجلس إدارة النادي موقفه مع المدرب ، قبل أن يقرر مصيره. . .

 

 

تعتقد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أن اللاعب يقدم مستويات جيدة مع فريقه في الوقت الحالي ، وضرورة العودة للجزيرة ، كما أكدت لجنة التخطيط أن اللاعب أحق أكثر من اللاعبين الآخرين الذين يحصلون على فرصة. في الفريق ولا يقدمون التطوير مثل طاهر طاهر وحسين الشحات ولويس مشيونى. وبالتالي فإن عودته ستكون لصالح الفريق. ورغم أسباب لجنة التخطيط لعودة اللاعب ، طالب المدير الفني بيتسو موسيمان بعدم عودة محمود كهربا الصيف المقبل.

 

 

وأبدى المدرب موافقته على رحيل اللاعب نهائيا في حال أراد المنتخب التركي تفعيل بند الشراء الخاص به ، خاصة أنه سيتم استبعاده من حساباته الفنية في حال عودته خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

 

 

وغادر كهربا الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ، بقرار من الجنوب أفريقي بيتسو موسيمان ، مدرب الفريق الأحمر ، حتى نهاية الموسم الجاري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-