أخر الاخبار

تعرف على أجر محمد رمضان في مسلسل المشوار 2022- مسلسل محمد رمضان الجديد

 تعرف على أجر محمد رمضان في مسلسل المشوار 2022- مسلسل محمد رمضان الجديد 

هناك الكثير من المشاهدين الذين يرغبون في التعرف على مسلسل محمد رمضان 2022 ، حيث يستعد الفنان محمد رمضان لخوض سباق رمضان المقبل 2022 بمسلسله الجديد المشوار ، إنتاج محمد السعدي ، شركة سعدي جوهر - ميديا ​​هب ، في أولى حلقاته. بالتعاون مع المخرج محمد ياسين وتأليف كاتب السيناريو محمد فريد.

تعرف على أجر محمد رمضان في مسلسل المشوار 2022- مسلسل محمد رمضان الجديد




مسلسل محمد رمضان الجديد 

كعادته في كل عام يتصدر النجم محمد رمضان محركات البحث على الإنترنت ، قبل بدء موسم الدراما الرمضانية ، ولدى جمهور محمد رمضان شغف كبير بالتعرف على مسلسله الجديد وتفاصيله وأبطاله. .


مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان 

يشارك النجم محمد رمضان فى مسلسله الجديد المشوار. مجموعة من النجوم الساطعة منهم: دينا الشربيني ، أحمد مجدي ، عمرو عبد الجليل ، بيومي فؤاد ، إياد نصار ، صبري فواز ، أحمد كمال ، صبري عبد المنعم ، خالد كمال ، خالد أنور ، أحمد صفوت ، أحمد سعيد عبد الغني ، ندى. بسيوني وحنان يوسف وآخرون.


أبطال مسلسل المشوار 

الفنان محمد رمضان يقدم فى مسلسل المشوار .. شخصية سائق التاكسي ، المسمى ماهر ، تضطره الظروف للاضطهاد من قبل الشرطة ، هو وزوجته وارد ، التي تؤدي دورها الفنانة دينا الشربيني ، وأحمد مجدي يلعب شخصية المقدم علاء. الباحث الأثري الذي يلاحق محمد رمضان طوال أحداث المسلسل محاولا تأليفه.

الفنانة دينا الشربيني تشارك في مسلسل المشوار. في أول عمل درامي يجمعهم ؛ قبل أربع سنوات شاركت في فيلم الرد على الاعتقال. تأليف وإخراج محمد سامي.


كم يبلغ اجر محمد رمضان في مسلسل المشوار 2022 


شارك النجم محمد رمضان ، في السباق الرمضاني للعام الماضي 2021 ، في مسلسل موسى تأليف ناصر عبد الرحمن ، وإخراج محمد سلامة ، وشارك في بطولته الفنانة سمية الخشاب ، كما قدم في عام 2020 لا برنس. دور رضوان البرنس ، واستضاف أيضا مسلسل زلزال 2019 بدور كرامة. وقدم مسلسل "نسر الصعيد" عام 2018 في دور صالح الكناوي ، كما قدم مسلسل الأسطورة عام 2016 باسم رفاعي الدسوقي ، وفي عام 2014 قدم مسلسل ابن حلال.



محمد رمضان في مسلسل المشوار

كشفت مصادر مقربة من الفنان محمد رمضان ، عن حصوله على نحو 20 مليون جنيه راتبا مقابل دوره في مسلسله الجديد المشوار. ومن المقرر أن يتم عرض الدراما الرمضانية لعام 2022 على شاشة مصرية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-