أخر الاخبار

عاجل موسيماني يطالب التعاقد مع بديل الشناوي في الميركاتو الصيفي

 عاجل موسيماني يطالب التعاقد مع بديل الشناوي في الميركاتو الصيفي. 

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيمان ، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، إعادة فتح ملف التوظيف لحارس مرمى جديد ، ليحل محل محمد الشناوي حارس مرمى الأحمر الرئيسي ، والاستغناء عن علي لطفي في نهاية الحالي. موسم كرة القدم.







كشف مصدر داخل النادي الأهلي ، في تصريحات لـ "الوطن سبورت" ، أن موسيماني سيطلب ، بعد عودته من الإمارات ، واستكمال ملف كأس العالم للأندية ، تعيين حارس مرمى جديد. ، بعد انتهاء الموسم الحالي والاستغناء عن علي لطفي ، بعد حصوله على عقد مع النادي الأهلي. فرصة واحدة ولم تثبت جدواها. وأضاف المصدر: "الموسيماني أبلغ إدارة الأهلي بحاجته لحارس مرمى لجنة تخطيط الكرة ، لكن اللجنة طلبت منح علي لطفي فرصة ، ثم أصدرت قرارا بشأن الحارس سواء الاستمرار أو المغادرة. ".


الأهلي يميز بين محمد بسام ومهدي سليمان ...

وأوضح أن موسيماني طلب من إدارة الأهلي البدء في التفاوض مع محمد بسام ، حرس طلائع الجيش ، أو مهدي سليمان ، حرس بيراميدز ، لإغلاق إحدى الصفقتين في وقت مبكر.


وتابع: "الموسيماني وافق قبل انطلاق الموسم الحالي على التوقيع إما مهدي سليمان أو محمد بسام لكن الصفقة لم تتم بسبب المبالغة في قيمة ناديي بيراميدز وطلاء الجيش. . "

وتغلبت حالة من الغضب على بيتسو موسيمان ، بسبب علي لطفي ، بعد المباراة ضد البرازيلي بالميراس ، والهزيمة بهدفين نظيفين ، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء ، على ملعب محمد آل نهيان ، في ذهاب نصف نهائي. كأس العالم للأندية.


قرر موسيماني فتح ملف التوظيف لحارس مرمى جديد بعد أن قرر الاستغناء عن علي لطفي نهاية الموسم. إنه غير مقتنع بمستواه.


ويستعد الأهلي لمواجهة الخاسر في مباراة تشيلسي والهلال السعودي ظهر 12 فبراير.


ملخص مباراة الأهلي ومونتيري 

، مشاهدة مباراة قوية بين الأهلي والمنتخب المكسيكي مونتيري في دور الـ16 لكأس العالم للأندية FIFA في الإمارات ، حيث سيواجه المنتخب البرازيلي بالميراس الذي يشارك بعد ذلك. الفوز بلقب كأس ليباتادوريس ، البث المباشر للأهلي ومونتيري المكسيكي يالشوت ، والذي نقدمه لكم في هذا المقال للحظة.في لحظة ، يصل فريق الشياطين الحمر إلى ملعب آل نهيان ، الأرض التي ستجمعهم معًا. نظيره المكسيكي مونتيري ليلة السبت 5 فبراير 2022 ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، ستكون مباراة الأهلي ومونتيري مثيرة للغاية ومثيرة ، خاصة وأن مركز الأهلي هو اليوم ضعيف جدا في المقابل. لأهم اللاعبين الذين لن يشاركوا في مباراة اليوم ، بعد مشاركتهم في مباراة مصر والسنغال في كأس الأمم الأفريقية 2022 ، والآن نقدم لكم مشاهدة مباراة الأهلي ومونتيري اليوم. مباراة الأهلي ومونتيري اليوم

وانتهت المباراة بفوز الأهلي على مونتيري (1-0).


وجاء الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 52 من المباراة ، عن طريق محمد هاني ، بتسديدة قوية من خارج المنطقة إثر ارتداد من يد الحارس. وشهد النصف الأول من المباراة تبادل الهجمات بين الأهلي ومونتيري رغم سيطرة الكثيرين ، وتشير الإحصائيات إلى أن الأهلي سدد 5 كرات ، 2 منها أنقذها حارس المرمى ، فيما سدد مونتيريون 13 تسديدة. ضد. الهدف الذي أنقذ علي لطفي هدف واحد فقط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-