أخر الاخبار

تعرف علي موعد مباراة مصر والسودان في الجولة الثالثة من كأس امم افريقيا

تعرف علي موعد مباراة مصر والسودان في الجولة الثالثة من كأس امم افريقيا.

 موعد مباراة مصر والسودان المقبلة ، تزايدت وانتشرت عمليات البحث عن موعد مباراة مصر والسودان المقبلة لكأس الأمم الأفريقية 2022.




حيث بدأت المباراة في 9 يناير وتستمر حتى اليوم السادس من اليوم التالي. فبراير ، حيث أن هذه المباراة من الأقرب ، لأنها المباراة الحاسمة للتصنيف الثاني للمجموعة الرابعة ، والتي تشمل اختيار نيجيريا وغينيا بيساو ، وفي هذا المقال سنطلعكم على موعد المباراة. المباراة القادمة بين مصر والسودان تابعونا مجموعة منتخب مصر



ويعتبر المنتخب المصري مركزه ضعيفا ومربكا في هذه المجموعة ، نظرا لامتلاكه لثلاثة أهداف فقط ، حصل عليها بالفوز على غينيا بيساو ، وخسر المنتخب أمام المنتخب النيجيري بهدف واحد مقابل صفر ، لذا فإن الحل الأفضل.



 هو حل الموقف من خلال التصنيف الثاني. في المجموعة الرابعة تحسب. ومن المفترض أن يتفوق على المنتخب التونسي ليتأهل بست نقاط. يجب أن يتم التعادل مع المنتخب السوداني في المباراة القادمة ، حيث أنها الأخيرة في المجموعة الرابعة.


 ومن المحتمل أن يحصل المنتخب المصري على بطاقة تأهيل للدور التالي من تاريخ الكأس ، وفي هذه الحالة هم وسيتعين انتظار نتيجة المباراة الثانية التي تضم نيجيريا وغينيا بيساو. ، لأن الفريق الأخير لديه أيضًا فرصة في التأهل.


في نهاية مقالنا اليوم نذكر موعد مباراة مصر والسودان المقبلة. لمزيد من المعلومات ، يرجى ترك تعليق وسنرد في أقرب وقت ممكن. البقاء جيدا. موعد مباراة مصر والسودان القادمة. 

موعد مباراة مصر والسودان. 

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباراة المنتخب المصري والمنتخب السوداني ، حيث أعلن أن المباراة ستنطلق يوم 19 يناير ، الموافق الأربعاء ، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة. و الساعه العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-