أخر الاخبار

عاجل الأهلي يخطف ثنائي بيراميدز في صفقه مدويه في ميركاتو الشتوي.

عاجل الأهلي يخطف ثنائي بيراميدز في صفقه مدويه في ميركاتو الشتوي .

اوضح الإعلامي الرياضي فيصل زيدان أن مجلس إدارة النادي الأهلي يقترب من توقيع أربع صفقات خلال الانتقالات الشتوية الحالية عبر قناته على يوتيوب: أربعة عروض مجانية كبرى على باب الأهلي أثناء الانتقالات الشتوية جارية ومتاحة له.

عاجل الأهلي يخطف نجم بيراميدز في صفقه مدويه في ميركاتو الشتوي



 وذلك بعد انتهاء صلاحية العقود بشكل واضح. بعض لاعبي الزمالك ونادي بيراميدز. الثنائي مصطفى فتحي والمغربي أشرف بن شرقي وصفقتان سوبر من نادي بيراميدز متاحان للانضمام إلى الأهلي. يناير "، واختتم:" لجنة التخطيط بالأهلي تنتظر عودة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للتوصل إلى اتفاق ". القضية ، اختيار اللاعبين الذي يحتاجه الفريق ”.


يذكر أن إدارة النادي الأهلي دخلت في مفاوضات مع النجم محمد حمدي لاعب فريق بيراميدز الأول لكرة القدم ، وقدمت عرضًا لضم اللاعب والاستفادة من خدماته ، لكن العرض قوبل بالرفض. كما يتطلع بيراميدز أيضًا إلى تجديد عقد اللاعب ، لكنه يفضل الرحيل والاحتراف في الدوري السعودي.


تنتهي عقود الثنائي المغربي الدولي أشرف بنشرقي والنجم مصطفى فتحي مع نادي القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي ، إذ يحق لهما التوقيع مع أي ناد آخر خلال شهر يناير الجاري في وينتر ميركاتو الحالي.


يشار إلى أن قرعة كأس الرابطة التي أقيمت اليوم تسببت في سقوط الأهلي في صدارة المجموعة الثانية برفقة أندية سموحة والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والإسلامي. الجونة المقبل ستكون مباراته الأولى ضد فريق مونتيري المكسيكي في ربع نهائي البطولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-