أخر الاخبار

ابو فله يجهز بث مباشر لجمع 10 مليون دولار ل100 الف عائلة للاجئين

أعلن منذ قليل يوتيوبر الشهير ابو فله من خلال قناته علي اليوتيوب عن حملة جديده وهي جمع ١٠ مليون دولار للاجئين ولتكفل 100 ألف أسرة والذي تقدر 300 الف انسان. 



ابو فله يجهز بث مباشر لجمع 10 مليون دولار ل100 الف عائلة للاجئين. 

كما أعلن ابو فله عبر قناتة علي يوتيوب ان هذه الفكره مقدمه من صاحب السمو محمد بن راشد وكل الجهات الاماراتيه. 


كما ذكر من خلال قناته انه تم انشاء غرفة بجوار برج خليفه ليقيم فيها بث مباشر وقال عند جمع مليون دولار سوف يضي برج خليفه ليحتفلوا بذلك العمل العظيم. 


وذكر ان موعد بث مباشر سيكون يوم الجمعه 7-1-2022 سيكون ساعة 6 بتوقيت مكة وساعه 7 بتوقيت الامارات 



ابو فله يجمع مليون دولار في 28 ساعه 


 أعلن الشاب الكويتي المعروف بـ "أبو فلة" ، عن تحصيل مليون دولار أمريكي لدعم أكثر من 5000 أسرة لاجئة. 


 مستخدم اليوتيوب الكويتي حسن سليمان هو حاليًا مالك قناة YouTube الأسرع نموًا في العالم ، مع أكثر من عشرين مليون مستخدم وأكثر من ملياري مشاهدة.


يقدم "أبو فلة" محتوى متخصصًا في الألعاب ، بالإضافة إلى حلقات خاصة حول مواضيع مختلفة ، لكنه حقق هذا الأسبوع ما لم يستطع أحد غيره ، حيث ابتعد عن جميع أنواع الفيديوهات التي اعتاد تقديمها وتم بثه بشكل مفتوح. تبث على قناتها لجمع التبرعات لصالح اللاجئين السوريين.


وكان هدفه الأساسي جمع مليون دولار بالتعاون مع مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ، خلال بث مباشر لا ينتهي حتى تمكن من جمع المبلغ كاملاً وهو ما حصل.


وفي حسابه على موقع تويتر ، قال أبو فاله: "الحمد لله دائمًا وإلى الأبد ، شكرًا لكل من دعم البث بالصلاة أو النشر أو التبرع. ربي افعلها في ميزان حسناتنا كلها. . الحمد لله ربنا مليونا ".


وقد لقيت هذه الحملة إشادة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي ، خاصة بعد تحقيق هدفها برفع المبلغ الذي استغرق 28 ساعة فقط. 

أعرب العديد من مشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن دعمهم لـ "أبو فلة" ، وهنأوهم على هذا السلوك "الإنساني" من جانبهم.

ما مدة التي يسطتع ابو فله لجمع ١٠ مليون دولار.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-