recent
أخبار ساخنة

المؤسس عثمان الحلقة 77 | عثمان وميخائيل يحرقان إيناغول |أسر الشيخ أديب علي|خطة كوسيس وعثمان ضد الحكام

 المؤسس عثمان الحلقة 77 | عثمان وميخائيل يحرقان إيناغول. 

 لماذا أسر الشيخ أديب علي|خطة كوسيس وعثمان ضد الحكام 

يتطلع المشاهدون إلى الأربعاء المقبل لمتابعة الحلقة 77 من مسلسل عثمان المؤسس بعد أن تركنا المؤلف بوزداغ بترقب وترقب للأحداث القادمة. 


المؤسس عثمان الحلقة 77 سر غضب نيكولا وسجن الشيخ أديبالي وخيانة غوندوز لأخيه


لإظهار السيد جوندوز في موقف غادر. من المعروف تاريخيًا أن السيد جوندوز ، ابن غازي أرطغرل ، محارب عظيم شارك في العديد من الفتوحات. كان له أثر كبير في مساعدة شقيقه السيد عثمان على إقامة الدولة العثمانية التي حكمت العالم الإسلامي قرابة 600 عام. 

المؤسس عثمان عثمان الحلقة 77-مصير الشيخ أديب علي 

لذلك ، من المتوقع أن تشهد الحلقة القادمة ، التي تضم رقم 77 من إجمالي حلقات المسلسل ، والتي تعرض رقم 12 من الموسم الثالث ، عودة صغيرة للبندقية حق للسيد جوندوز بالتعاون مع الوزير علم شاه بالاتفاق المسبق مع السيد عثمان وكانت تلك محاولة من السيد عثمان لفضح خيانة الوزير وتقديمها إلى السلطان مسعود سلطان الدولة السلجوقية في روما. 

المؤسس عثمان الحلقة 77 | عثمان وميخائيل يحرقان إيناغول خطة كوسيس وعثمان ضد الحكام

كما انزعج المشاهدون من ظهور المحارب بوران الذي فقد عقله ، ومن المتوقع أيضًا أن يعود إلى رشده خلال الفترة ، حيث بدا مؤيدًا في حد ذاته أن الإعلان تعرض للاعتقال والتعذيب بسبب اتفاقه مع السيد عثمان ومساعدته في تهريب المقاتلين. 


كما أظهر الإعلان هجوم السيد تورغوت على مدينة سوجوت برفقة الحداد ديفيد والعديد من المحاربين. هل سيكون تورغوت هو المنقذ للشيخ أديبالي ، قدر آية نيكولا. 


أما نيكولاس ، حاكم قلعة أنجول ، فقد اقتربت النهاية ، بعد أن أكد كوسيس نفسه على خيانته وطعن الأميرة ماريا في الحلقة الأخيرة ، كما أكد روجاتوس على خيانته لاتفاقه مع الوزير. 


علام شاه عن السوق الذي سيقام في قلعته والذي سيجعل الحكام كوسيس و روجاتوس يوافقون على التخلص من الحاكم نيكولا وكذلك هجوم عثمان على قلعة إنجول في الحلقة القادمة مها من أن تنتقم منه.


 نيكولا لأخذ الأميرة ماريا أثناء تواجدها داخل القبيلة وحمايتها ، استجابة لرغبة تورغوت ، الذي أصبح الحليف الأول للسيد عثمان.

google-playkhamsatmostaqltradent