أخر الاخبار

عاجل اكبر أندية الخليج يخطف اول صفقة النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي

عاجل اكبر أندية الخليج يخطف اول صفقة النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي. 

كشف مصدر مقرب من نادي الاتفاق السعودي أن الأخير لديه رغبة قوية في الحصول على خدمات اللاعب "حسين فيصل" ونجم سموحة ولاعب المنتخب المصري الذي تألق بقوة خلال بطولة قطر العربية. كأس 2021.

عاجل اكبر أندية الخليج يخطف اول صفقة النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي


 المسابقات التي شارك فيها الفراعنة وتمكنوا من الوصول إلى ربع النهائي حتى الآن وأوضح المصدر أن الاتفاق السعودي مستعد للمساهمة بنحو 3 ملايين دولار للحصول على خدمات الدولي المصري "حسين فيصل" خلال الشتاء المقبل. 


سوق الانتقالات ، وذلك بعد أن شعر النادي السعودي باستعداد سموحة لتسليم اللاعب في حال وصول عرض رسمي قوي في الساعات القليلة المقبلة.


وأشارت تقارير إعلامية إلى أن مسؤولي نادي الاتفاق أبدوا إعجابهم بالمستوى المتميز الذي قدمه حسين فيصل برفقة المنتخب المصري خلال كأس العرب حتى الآن. 


نادي خليجي يخطف اول صفقة النادي الأهلي 

وبالتالي بدأت الشكوك حول إمكانية تعيينه في توقيع الشتاء المقبل. السوق ، وفي حالة الفشل ، سيحاول النادي السعودي مرة أخرى. في نهاية الموسم ، يأتي دخول الاتفاق السعودي في الاتفاق التعاقدي مع اللاعب "حسين فيصل" بمثابة صدمة لجماهير النادي الأهلي. 


وذلك بعد انتشار شائعات في الساعات الماضية حول يعتزم الأهلي تقديم عرض خاص للحصول على خدمات نجم الزمالك السابق خلال الساعات القليلة المقبلة ، لكن بعد تكليفه بالاتفاق. 



واستعداده لتقديم قرابة 48 مليون جنيه إلى صانع ألعاب سموحة ، أصبح مركز الأهلي في تلك الصفقة ضعيفًا للغاية.

موعد مباراة منتخب مصر وتونس 

حيث يواجة منتخب مصر في نصف نهائي كأس العرب نظريه منتخب تونس بعد التغلب علي منتخب الأردن وذلك يوم 15 ديسمبر 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-