أخر الاخبار

عاجل.. طلائع الجيش طلب التعاقد مع ثنائي الأهلي في الميركاتو الشتوي والأهلي يوافق علي رحيلهم

 عاجل.. طلائع الجيش طلب التعاقد مع ثنائي الأهلي في الميركاتو الشتوي '' والأهلي يوافق علي رحيلهم ''.   

ثنائي الأهلي على وشك حسم مصيرهم رسميًا ونعلن الصفقات ذات الصلة قبل ساعات قليلة من قرار الانتقال إلى أنديتهم الجديدة في السنوات القليلة المقبلة.

عاجل.. طلائع الجيش طلب التعاقد مع ثنائي الأهلي في الميركاتو الشتوي والأهلي يوافق علي رحيلهم

بعد سلسلة من المفاوضات حول محمود وحيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي ومحمد محمود لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم ، اتفق مسؤولو النادي الأهلي على نقل الثنائي إلى مكانه خلال الساعات القليلة الماضية من يناير حتى النهاية.

اول الرحلين عن النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي 


 علم من موقعه الإخباري بالنادي الأهلي أن النادي الأهلي سيوافق في مصلحة اللاعب ويخدم في طليعة الجيش لتحسين مستواه الفني والبدني الذي استخدم وقت خدمته العسكرية بالنسبة له. وسبق أن دعا محمود لاعب الوسط المطرود إلى اتخاذ القرار النهائي بشأن مصيره بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.



 رفضت لجنة التخطيط التخلي عن خدمات اللاعبين بشكل نهائي ، مؤكدة أن الثنائي على سبيل الإعارة لفترة قصيرة ، والأرجح أن محمود يستعيد خدماتهما من الرتب.

 
أراد "التخطيط" في الفترة الماضية أن يمنح محمود الفرصة ليكون أحد العناصر الأساسية لفريق كرة القدم الأول لما يتمتع به من خبرة وقوة جيدة ، لكن اللاعب استطاع استخدام التوليف الممتاز لـ. لا تصل للفريق ، ويريد الأهلي كلوب عودة محمود للنادي الأهلي: بعد الرئيسي علي معلول من أبرز نجوم الفريق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-