أخر الاخبار

تعليق ناري ومثير من محمد صلاح بعد مباراة مانشستر سيتي يصدم جمهور ليفربول رغم هدفه العالمي

هدف محمد صلاح

  تعليق ناري ومثير من محمد صلاح بعد مباراة مانشستر سيتي يصدم جمهور ليفربول رغم هدفه العالمي


"إنه غير مبسوط بتسجيل الهدف الثاني في مرمى مانشستر سيتي لأن هذا الهدف لم يحقق ليفربول بالفوز الحصول على ثلاثة نقاط ".
 الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث ، مما يفسد فرحة صلاح وجماهير النادي بهذا الهدف العالمي الذي ربما يكون الأفضل حتى الآن هذا الموسم. وفي حديثه لوسائل الإعلام الإنجليزية فور انتهاء المباراة ، قال صلاح: "في الحقيقة ، لم أعد سعيدًا بهذا الهدف لأنه لم يمنحنا النقاط الثلاث ، لكنني بالتأكيد سأرى هذا الهدف مرة أخرى عندما أعود إلى المنزل".
وتابع محمد صلاح شهادته حول المباراة وأكد أن المباراة بين الفريقين كانت قوية وتنافسية للغاية خاصة في الشوط الثاني حيث سجل الفريقان 4 أهداف كاملة.

ماذا قال يورجوكلوب عن صلاح 


وفي السياق ذاته ، تحدث المدرب الألماني يورغن كلوب ، مدرب نادي ليفربول ، عن المباراة والهدف الرائع من محمد صلاح وقال: "أردنا بالفعل الفوز بهذه المباراة ، لكن على أي حال فإن التعادل يظل شيئًا ضده. فريق ليس سيئاً.

 "فيما يتعلق بهدف محمد صلاح الرائع ضد مان سيتي ، قال يورغن كلوب:" هذا الهدف لم يسجله سوى أحد أفضل اللاعبين في العالم. الهدف بهذه الطريقة ". أبو صلاح المحضار ، قلت ،


أرقام محمد صلاح مع ليفربول 

 من هو سجل أسرع حارس مرمى في الدوري الإنجليزي ، أبو صلاح الميت ، أربعة أهداف ، مسجلاً رقماً قياسياً جديداً. ما هو صلاح؟ مانع التسجيلات. حتى تعتذر كرة القدم ، دعنا نقول لماذا لا تسيء إلى ليفربول لتفضيله تلك السجلات.

تعال ، لأنه لم يعد هناك صفر في أي دوري هنا. أكمل المنخل. لديه أربعة أهداف وهو الهداف. الذهاب إلى سباق القوارب في القارة الأفريقية لعائلة الصدر ، حسنًا ، حاليًا برقبة 104.

هدف ميسي ابو صلاح 100. يعني لديه 4 ارقام ودرجات من هو رجل المباراة وبعبارة اخرى لليفربول اعلى درجة على خط الجدل هي محمد صلاح 8710 وجوبوتا بسبع سنوات ونصف وساديو. ماني 7:04. وطبعا بعضهم يصنعون بلوك لها ندى صلاح العاملة التي تأكل كرة صلاح زوق.


كانت تمريرته 76 بالمئة واستحوذ على 3:07. ضع قائمة بهذه اللعبة لي. كان وقته 75 في المائة. افتح الكرة لي بثلاثة ونصف. هذا لطيف بالنسبة لي ، ألكسندرا أرنولد. بالطبع كانت وظيفة. لقد أثبتت نفسي من خلال هذه اللعبة.

 أجرى ثلاثة ترميمات ، واحدة خارج البوابة وواحدة على الأخرى. الجانب بالنسبة لي هو الأرقام والمجاميع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-