📁 آخر الأخبار

عاجل.. الأهلي يفاجيء '' صاحب القاضية'' بقرار من العيار الثقيل.. وموسيماني يتخذ قرار مع العائد بعد غياب

الأهلي يفاجيء صاحب القاضية بقرار من العيار الثقيل.. وموسيماني يتخذ قرار مع العائد بعد غياب

  عاجل.. الأهلي يفاجيء '' صاحب القاضية'' بقرار من العيار الثقيل.. وموسيماني يتخذ قرار مع العائد بعد غياب


قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي اتخاذ قرار مهم بشأن محمد مجدي "قفشة" أول لاعب كرة قدم خلال الفترة الحالية. قدمها اللاعب في القلعة الحمراء. 

قاد لاعب الوسط محمد مجدي "قفشة" النادي الأهلي في مختلف المحافل الدولية والمحلية من أجل اكتساب شهرة شخصية والعديد من البطولات لصفوف الفريق الأحمر. 


ولكي تتطور من مستواها خلال الموسم الماضي ليصعد النادي الأهلي لأفضل أرقامه من حيث الأهداف والأداء ، شددت اللجنة على ضرورة إبقاء عقد "قفشة" عند 12 مليون جنيه إسترليني بدلاً من 5 ملايين جنيه تغيير. في الموسم الواحد ، وأن يتمتع اللاعب بامتيازات الفئة المرموقة بناءً على أدائه الرائع وقدرته على الاستعداد الذهني. 



من جهة أخرى ، قرر مدرب جنوب إفريقيا بيتسو موسيمان ، مدرب النادي الأهلي ، إعفاء الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم من التدريبات. وقرر موسيماني عدم المشاركة في التدريبات وتعافي بانون بعد عودته لفريق كرة القدم مع عائلته من مسقط رأسه. 



وأشار مصدر وثيق الصلة بموقع الأهلي الإخباري إلى أن بانون لن يغادر الفريق خلال هذه الفترة إذ يشاع أنه مستقر مع أسرته في القاهرة. 

بدر بانون 


انتشرت شائعات كثيرة عن اقتراب بانون من ترك صفوف الأهلي لنادي مغربي ، لكن اللاعب أصر على أنه سعيد بالتواجد في الأهلي في الوقت الحالي ، واللافت أن النادي الأهلي يزداد صعوبة. 


أرقام اقفشه مع الزمالك 


تطوير يستعد للموسم المقبل: سلسلة من المباريات الودية قبل انطلاق مباراة السوبر المحلية أمام طلعة الجيش الثلاثاء المقبل ، بالإضافة إلى مباريات كأس مصر.ارقام كأس الدوري لكرة القدم بروح حمراء منذ دخول الموسم.


ويعتبر أفشة أفضل صانع ألعاب في الدوريات العامة هذا الموسم ، خاصة مع الأهلي في الدوري الإنجليزي 46 مباراة ، وسجل 7 أهداف و 13 هدفا.

وشارك أفشة في 74 مباراة في بطولات مختلفة وأحرز 13 هدفا وسجل 20 هدفا لزملائه.

وصل إلى أفشة مع الأهلي الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا وبرون لي علياء.


تعليقات