أخر الاخبار

تعرف على ما قالته الصحف الاوربيه بعد وصول محمد صلاح للاهدف 100



تعرف على ما قالته الصحف الاوربيه بعد وصول محمد صلاح للاهدف 100


ليفربول 0/3 مباراة ليدز يونايتد ، الدور الرابع. وسجل محمد صلاح أهداف المباراة أثناء وجوده في الحمام وساديو ماني. في النهاية ، بعد أن لم يسجل فريقنا ، بالطبع ، سجل هدفًا. 


يواصل أبو صلاح كتابة اسمه في التاريخ. أشعل أبو صلاح الصحافة الإنجليزية وبعد أن سجل 100 هدف في الفرن ، روب ، حيث يخترق قائمة أساطير الدوري الإنجليزي الممتاز ، يحتفل بالأصعب في العالم ويصل.

 حصل على 100 هدف في أقل عدد من المباريات معهم ليحتل المركز الخامس. ارتديها هكذا. ألقي نظرة على اللقطات اللطيفة. في كل مرة أتوق إلى النمو لسنوات بسبب غياب المعجبين ، يخلع أبو صلاح قميصه ويخلع قميصه. أراده في إنجلترا ، وأجواء الحزن على أي مشجع لليفربول ، والأجواء في ليفربول الآن. 


في لقطة لطيفة حدثت. بعد الإجازة التي خرج بها من الملعب ، ذهبت إلى المستشفى قبل أن يحدث طفل يهتف لليفربول ، ذراعه مكسورة ، ينام في السرير الذي كان عالقًا بجوار السرير ، ما هذا بالضبط؟ جاء إلي. قال لي إنه متعب رغم أنه لا يفكر في شيء. الآن أخذ كرة القدم من ساقه المصابة وهو يخلع القميص ، وكان والد الفتاة يرتديها وكان فرحان يرتديها.


 طبعا سنتحدث عن احتياجات أخرى في هذا الأمر إن شاء الله. أريدك أن تندمج معي أعني ، سنتحدث عن عناوين الصحف التي تحتفل بكيف بلغ صلاح المئة عام وكيف أثار صلاح ضجة هناك. 


 ابو صلاح المحضر قلت من هو؟ أسرع حارس في الدوري الإنجليزي ، يسجل هدف أبو صلاح الميت ، رصيده أربعة أهداف ويحقق رقما قياسيا جديدا. ما هو صلاح؟ مانع السجلات. حتى تعتذر كرة القدم ، دعنا نقول لماذا لا يسيئون لليفربول لأنك تفضل تلك السجلات. 

تعال ، لأنه لم يتبق شيء هنا في أي دوري من الصفر. يكمل الغربال. لديه أربعة أهداف وهو الهداف. اذهب إلى سباق القوارب في القارة الأفريقية من عائلة الصدر ، حسناً ، حالياً برقبة 104. 

هدف ميسي أبو صلاح 100. أعني أنه يملك 4 أرقام ودرجات من هو رجل اللعبة وفي حقه بعبارة أخرى لليفربول ، فإن أعلى نتيجة على خط المشاجرة هي محمد صلاح 8710 وجبوتا بسبعة أعوام ونصف وساديو ماني 7:04. وطبعا بعضهم يصنعون بلوك لهم ندى صلاح العامل الذي يأكل كرة صلاح ذوق. 


كانت تمريراته 76 بالمئة واستحوذ على الكرة بنسبة 3:07. بالنسبة لي ، خذ قائمة من خلال هذه اللعبة. كان وقته 75 في المائة. افتح الكرة لأجلي لثلاثة ونصف. إنه حلو بالنسبة لي ، ألكسندرا أرنولد. بالطبع كانت وظيفة. لقد أثبتت نفسي من خلال هذه اللعبة.

 أجرى ثلاثة ترميمات ، أحدها كان خارج البوابة ، وواحد كان على البوابة وواحد كان الشيء الآخر. الموقع بالنسبة لي هو الأرقام والأرقام الإجمالية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-