📁 آخر الأخبار

ما تريد معرفته عن تطبيق threads مميزاته وعيوبه وطريقة تسجيل في threads an Instagram

 ما تريد معرفته عن تطبيق threads مميزاته وعيوبه 

أعلن مارك زوكربيرج رسميًا عن تطبيق meta ، خيط نصي ، منافس لـ Twitter ، تطبيق مرتبط بـ Instagram ، مشابه لـ Twitter ، منصة وسائط اجتماعية نصية تقدم بعض ميزات Instagram ، لكن منصة جديدة ، هنا ستجد كل شيء تريد أن تعرف عنه. ثيمات جديدة لتطبيق التواصل الاجتماعي 
ما هو تطبيق threads


ما هي خصائص المواضيع؟ 
أطلقت Meta سلاسل رسائل كمنصة منفصلة للمناقشات العامة والتحديثات في الوقت الفعلي. يمكن للمرء كتابة منشورات نصية أو حتى مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والسماح بالإعجاب والتعليق وإعادة النشر والمشاركة. 


كيف يتم تنزيل السمات؟ 
التطبيق متاح في App Store و Google Play Store لنظامي التشغيل iOS و Android على التوالي. يمكنك أيضًا زيارة رابط الموضوعات على الويب. 


في أي منطقة تتوفر threads ؟
التطبيق متاح في أكثر من 100 دولة ، لكنه لن يكون متاحًا في الاتحاد الأوروبي في البداية. 

كيف يمكنني التسجيل في المواضيع؟ 

لتسجيل الدخول إلى المواضيع ، ما عليك سوى الوصول إلى بيانات Instagram الخاصة بك. عند تنزيل السمات وفتحها ، سيعرض تلقائيًا مقبض Instagram الخاص بك لتسجيل الدخول. لا تحتاج أيضًا إلى كلمة مرور إذا كان لديك Instagram على هاتفك وقمت بتسجيل الدخول بالفعل.

كيف تجد أشخاصًا لتتبعهم أو متابعين؟
بعد تسجيل الدخول ، يمكنك مشاهدة القائمة الكاملة للأشخاص الذين تتابعهم على Instagram. لديك خيار متابعة أي رقم أو الكل وجعل ملفك الشخصي عامًا أو خاصًا. 

ما الذي يمكنك نشره في المواضيع؟ 
التطبيق يدور حول إنشاء السمات. يتيح لك إنشاء سلسلة مليئة بالمشاركات النصية التي يصل طولها إلى 500 حرف وتضمين الصور ومقاطع الفيديو في المنشورات والردود. 


ما الذي يميز تطبيق threads ؟ 
تحتوي الخلاصة الرئيسية على المحتوى والمشاركات الموصى بها من المستخدمين الذين تتابعهم. مثل Instagram ، على عكس Twitter ، لا توجد طريقة للتبديل بين تدفقات المحتوى الموصى بها والتالية. 


هل يحتوي التطبيق على إعلانات؟ 
لا يعرض تطبيق Themes الإعلانات حاليًا ، ولكن مع نمو التطبيق في المستقبل ، قد تقرر Meta عرض الإعلانات. حتى ذلك الحين ، لن تكون هناك إعلانات عند استخدام السمات.


ما هي خيارات الخصوصية والأمان المتوفرة في التطبيق؟ 
ستكون عناصر تحكم خصوصية Instagram متاحة في سلاسل رسائل وصفية مستضافة. يتضمن هذا القدرة على تصفية بعض الكلمات في الردود. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين اختيار من يمكنه الرد على مواضيعهم: الجميع ، أو المتابعون فقط ، أو الأشخاص المذكورين في المنشور. 


كيف يتم فحص المواضيع؟ 
في الحسابات ، يتم وضع علامات التجزئة الزرقاء على Instagram. لذلك عندما تقوم بالتسجيل في Meta Verified ، ستحصل على علامة اختيار زرقاء على Thread. ومع ذلك ، مثل Twitter ، لا توجد خطة تحقق مدفوعة لإلغاء تأمين ميزات إضافية. 


هل المواضيع منافسة لتويتر أو نسخة مشابهة؟
هناك الكثير من القواسم المشتركة بين الخيوط والتويتر. يعرض البث الرئيسي المنشورات أو "الموضوعات" من الحسابات التي تتابعها والتوصيات من خوارزمية Instagram. يمكنك إضافة تعليقاتك عندما تنشر مرة أخرى. يتم نشر الإجابات في موجز ويب.


تعليقات