📁 آخر الأخبار

الاهلي يدخل مفاوضات جاده مع نجم بيراميدز مقابل تنازل عن أمام عاشور

اتفاق سري بين الأهلي وبيراميدز بسبب وليد الكرتي وإمام عاشور

في الساعات القليلة الماضية ، كان هناك جهد شرس من قبل قيادة النادي الأهلي لتسوية ملف الصفقة قبل الموعد المحدد للموسم الجديد وفي مفاجأة هائلة كشفها مصدر في القلعة الحمراء ، جاءت لتمرير اتفاق. 


اتفاق سري بين الأهلي وبيراميدز بسبب وليد الكرتي وإمام عاشور



من بينهم المغربي وليد الكرتي لاعب بيراميدز فيما خرج المارد الأحمر من اتفاقية الضم. الإمام عاشور لاعب الزمالك السابق ولاعب ميتلاند الدنماركي. الأهلي يمنح بيراميدز مساحة لإشراك عاشور والتخلي عن البطاقة



المصدر ، في تصريحات خاصة لـ ، قال لـ "الوطن سبورت" ، إن بيراميدز لديه خطة للتخلي عن خدمات المغربي وليد الكرتي والانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 




"السماوي" يستقدم اللاعب الدنماركي من ميتلاند الإمام عاشور. إدارة الأهلي لن يشارك فيها الإمام عاشور بسبب غضب جماهير الأحمر على اللاعب ولأنه أساء التصرف في السابق وهو لا يزال لاعب الزمالك وبالتالي لن تكون هناك منافسة على اللاعب ولن ترتفع جائزته. من ناحية أخرى ، تتخلى بيراميدز عن خدمات وليد الكرتي للانتقال إلى القلعة الحمراء.


وأشار المصدر إلى أن مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي طلب صفقة مع المغربي وليد الكرتي لتعويض غياب حمدي فتحي الذي يوشك الانضمام إلى صفوف الوكرة وأكد قطر أنه أحد أهم الخيارات بالنسبة له إلى جانب لاعب فريق المستقبل محمد رضا بوبو.


وأشار إلى أن كولر طلب ضم وليد لقتي لخبرته الواسعة في خط الوسط وقدرته على لعب أدوار معقدة وأنه الخيار الأفضل في خط الوسط في الموسم الجديد ، ويلعب الأهلي جاهدًا للمنافسة على جميع الألقاب.

 الدنماركية ميتلاند يرد بيع أمام عاشور 

جدير بالذكر أن تقارير صحفية دنماركية كشفت أن نادي ميتلاند الدنماركي يرغب في بيع عقد الإمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لأنه لا يتناسب مع خطط لعب المدرب.


من ناحية أخرى ، يرغب نادي بيراميدز في إشراك اللاعب حيث أن الإدارة لديها رغبة في تعزيز صفوف الفريق السماوي بصفقات قوية بسبب المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

تعليقات