أخر الاخبار

شاهد فيديو يا بختك يا عبد الله.. دعاء مؤثر من مصرية لابنها أمام الكعبة

 يا بختك يا عبد الله.. دعاء مؤثر من مصرية لابنها أمام الكعبة

يا بختك يا عبد الله.. دعاء مؤثر من مصرية لابنها أمام الكعبة



قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إنه لا يمكن إنكار أن حب الأم لأبنائها وبناتها له مكانة خاصة لا يضاهيها أحد ، بقدر ما تدين بعظمة مكانتهم ودورهم في حياة أبنائهم. معه يشيدون ببرهم ثلاث مرات. عنه: جاء رجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال: يا رسول الله ، أنت أحق الناس برفقة شعبي؟ قال: أمك ، قال: ثم من؟ قال: ثم أمك ، قال: ثم من؟ قال: ثم أمك ، قال: ثم من؟ قال: ثم أباك.



وفي هذا السياق ، وقفت أم في البيت الحرام بمكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية ، تحتضن ابنها الرضيع وتدعو له من صميم قلبها بصرخات من الله تعالى تجلت إلى الرب -تعالى- وتردد ذلك بصوت مرعب من وجهه. الصدق: ريح قلبي يارب يسرني ابني يسرني به يارب ادخله الجنة يارب يرضي قلبي وربي بك يا عبد الله. "



صلاة مؤثرة من مصرية لابنها أمام الكعبة




وتابعت الأم المصرية في مقطع الفيديو المؤثر أمام الكعبة وهي تصلي على ابنها بملابس الإحرام: "يا رب تدخل الجنة مع الرسول يا رب أعطني ريحه يا رب أسعدني". اسعدني يا رب اجبر عقله ورضاه واعطيه الصحة.



ومن أبرز التعليقات من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي على مقطع الفيديو المؤثر: "بكينا يا أمي يا أمي بركاتك عبد الله. وما الذي يراوغنا منه من يدعوك إلينا"؟ من الله ان شاء الله ربنا يباركه. لقد جرحت قلبي والله خير شئ في الدنيا. جعل الله أبناءنا وبناتنا بيننا فقط يا رب. " الله يارب امنحنا صلاحهم ورضاهم يارب ".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-